الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«برد الجميل لأبويا وأمي».. ساندي الأولى على الجمهورية في دبلوم التجارة

الثلاثاء 27/يوليه/2021 - 08:43 م
هير نيوز

جاءت الطالبة ساندي بسام حامد إبراهيم، الطالبة بمدرسة الرياض التجارية المشتركة قسم تسويق وسوق المال، الأولى على الدبلومات الفنية التجارية نظام 3 سنوات علي مستوى الجمهورية، بمجموع 575 درجة من 580 درجة بنسبة 99.14%، وهي من مركز الرياض بمحافظة كفر الشيخ.

وعبّرت الطالبة ساندي بسام حامد إبراهيم، الأولى على مستوى الجمهورية في دبلوم المدارس التجارية نظام ٣ سنوات، عن سعادتها الغامرة بتفوقها، وقالت إنها هللت خلال الاتصال التليفوني مع مسئولي التعليم الدين أبلغوها بحصولها علي المركز الأول علي مستوى الجمهورية، مشيرة إلى أنها لم تصدق أنها الأولى على مستوى الجمهورية في أول الأمر.

وقالت الطالبة المتفوقة، إنها تركت الثانوي العامة من أجل الالتحاق بمدرسة التجارة والحصول على مجموع عالي أسوة بشقيقتها التي فعلت ذلك قبل عامين.
وأشارت إلى أن ابنة عمتها كانت من أوائل الدبلومات الفنية العام الماضي، وأنها لم تتوقع أن تكون الأولى على مستوى الجمهورية لكنها توقعت أن تكون من الأوائل.

وقالت إنها كانت تذاكر طوال الوقت وتأخذ راحة حينما تتعب عينيها حيث تعاني من ضعف البصر قليلا: «كنت بذاكر طول الوقت وعارفة إن ربنا مش هيضيع جهدي ولا تعبي، وكنت برتاح لما عيني توجعني، والمدرسين ساعدوني وأخذت دروس خصوصية في بعض المواد لضمان التفوق، ووالدي سر تفوقي، كانا دائمين تشجيعي على التفوق.

وأشارت الطالبة المتفوقة، إلى أنها كانت تذاكر دروسها أولا بأول وقامت بحل كافة نماذج الامتحانات للأعوام الماضية: «مكنتش بركن دروس كنت بذاكر أول بأول، وربنا كرمني، وحليت نماذج الامتحانات بتاعة السنوات الماضية، ونفسي التحق بمعهد فني صحي مثل أختي خلصت واتوظفت.

وقالت: لدي 3 أشقاء، سلمى حاصلة على معهد فني صحي، وسيف في الصف الثاني التجاري، ومحمد 5 أعوام، ووالدي يعمل مدرس أول للغة الإنجليزية ووالدتي ربة منزل.

وأشارت إلى أن والديها ساعداها كثيرا لتفوقها، وقالت هما حياتي وسبب تفوقي وساعداني كثيرا، وأنا برد لهما الجميل والتعب والسهر والمصروفات بتفوقي، والحمدلله علي هذا التفوق، وأمنيتى أن يتصل بي وزير التربية والتعليم لتهنئتي كما يفعل مع أوائل الثانوية العامة سنويًا.

اقرأ أيضًا..

ads