الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لـ «البنات».. أحدث 8 موديلات الجواكت والبليزرات في صيف 2021

الأربعاء 28/يوليه/2021 - 12:38 م
هير نيوز


انتشر الجاكت أو البليزر بشكل كبير خلال صيف 2021، وأصبح رائجًا ولم يعد مقتصرًا على العمل أو الرداء الرسمي، بل أصبح يصلح لكافة المناسبات والأعمار أيضاً، وتفضله الكثير من النساء والفتيات، والفنانات أيضًا، وهناك ألوان وتصاميم كثيرة تستطيع السيدات والفتيات اختيار ما يناسب أذواقهن منها.

وتستعرض بوابة «هير نيوز»، أحدث موديلات الجواكت والبليزرات في صيف 2021.

 1- البليزر أو الجاكت باللون الأزرق


يعتبر اللون الأزرق رائجًا في صيف 2021، فهو من أحدث الموديلات بتصاميمه المختلفة، وهناك أشكال منه سواء الأزرق الفاتح أو الداكن أو البيبي بلو، وتفضله الكثير من الفتيات والسيدات وارتدته نجمات السينما والفن والمشاهير، ويصلح هذا البليزر لكافة المناسبات.

2-  البليزر باللون الأرجواني


برز اللون الأرجواني بشكل كبير خلال صيف 2021، فهو من الألوان الحيوية التي تضفي لمسات جمالية على الفتيات والسيدات، ومنه تصاميم مختلفة منها القصير والطويل والضيق والفضفاض، ويمكن تنسيقه على بنطلون جينز وتوب.


3- البليزر باللون الأحمر الجريء


اللون الأحمر الجريء برز بشكل كبير في موضة صيف 2021، خاصة في البليزر، وأصبح منتشرًا، ويصلح لمناسبات مختلفة، ولم يعد مقتصرًا على الرسميات أو الزي الرسمي، يمكن للفتيات ارتداؤه خلال الحفلات والخروجات.


4-الجاكت أو البليزر بالتقليمات الطولية


يناسب البليزر بالتقليمات الطولية الإطلالات الرسمية والعصرية، ويمكن تنسيقه مع بنطلون جينز أو قماش بألوان نابضة بالحيوية، وتتميز بأنها تكسبك طولًا ورشاقة.
 

5- البليزر باللون الوردي

يعتبر البليزر باللون الوردي الأكثر تداولًا بين فئات الفتيات في سن العشرينات والثلاثينات، فهو يمنحهن حيوية وأنوثة كبيرة، فضلًا عن أنه يمكن تنسيقه بسهولة مع أي بنطلون جينز على حسب ذوقك، ويناسب مختلف الإطلالات اليومية.

6- الجاكت أو البليزر بألوان الكاميل


عادت موضة الجاكت أو البليزر بألوان الكاميل مرة أخرى في صيف 2021، ويجعل إطلالتك فخمة، ويمكن تنسيقه بسهولة كارتدائه مع بنطلون جينز أو جيبة للتصميم القصير، كما يمكنك تنسيقه مع بنطلون واسع أو بوي فريند.

 7- البليزر باللون البيبي بلو


يعتبر  البليزر باللون  البيبي بلو من بين الأكثر رواجًا في صيف 2021، يضفي عليكِ إطلالة أنثوية ورقيقة، ويمكن تنسيقه مع اللون الأبيض أو الجينز الأزرق أيضًا، ويناسب مختلف المناسبات.


8- البليزر الأسود


يعتبر البليزر الأسود مناسبًا لمختلف الإطلالات؛ حيث إنه اللون الرسمي للمناسبات الرسمية كالعمل والمقابلات وحتى العزاء، لكن يمكنك تنسيقه ليتناسب أيضًا مع السهرات والخروجات بشكل رائع.


اقرأ أيضًا..


ads
ads