الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

علاقة غرامية جديدة.. علامات تخبرك أن جوزك «رايح يقابل»

الأربعاء 28/يوليه/2021 - 07:14 م
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

كثر خروج زوجك في الفترة الماضية، في الواقع تنخدع الكثير من السيدات في أزواجهن وتكتشف أنه يقيم علاقة عاطفية مع امرأة أخرى، وتحاول الكثير من السيدات أن تتحين الفرص لتعرف حقيقة ما إذا كان زوجها يحب امرأة أخرى أم لا، ولكن هناك علامات بسيطة تعرفين عن طريقها إذا كان خروج زوجك المتكرر لسيدة أخرى أم لا؟.

كشف موقع "ايديا بود"، أن هناك العديد من العلامات التي تكشف أسباب خروج زوجك المتكرر، وهل سببه أنه على علاقة غرامية بسيدة أخرى أم لا.

١-قضاء زوجك الكثير من الوقت مع زميلته الجديدة في العمل
تعتبر علامة من علامات حب زوجك لامرأة أخرى، أن يقضي زوجك الكثير من الوقت فجأة مع زميلته الجديدة في العمل.


٢-لديه أصدقاء جدد
تعد من العلامات الهامة  أن تجدين زوجك يتسكع مع الرجال ولكن المشكلة هي أنك لم تسمعين بهؤلاء الرجال حتى وقت قريب!

يجب أن تعلمين إذا كان زوجك  في حالة حب وعلى علاقة غرامية مع شخص آخر ، فغالبًا ما يلتقي بأصدقاء ذلك الشخص  ربما أصبح جزءًا من دائرتها.

يوجد طريقة بسيطة لاستكشاف ذلك، فإذا إذا انضم زوجك إلى مجموعة جديدة من الأشخاص لم تعرفيهم من قبل ، اسأليه عن كيفية تقديمك لهم، وانتبهي لتفاصيله، وإذا اختار قضاء بعض الوقت مع أصدقائها ، فهذه علامة على أنه يحبها ويقدر علاقاتها.


٣- لديه هواية جديدة
في الآونة الأخيرة عندما تجدين أن  زوجك ظهرت فجأة  له هوايات واهتمامات جديدة وتقمص دور رجل النهضة المخلص، يجب أن تشكين  في أنه قد يكون في حالة حب مع شخص آخر، عندما يكون ذلك أحد أمرين: إما أن هذه الهوايات مزيفة وتعمل فقط كأعذار له للخروج من المنزل ، أو أنه يحاول أن يكون أكثر جاذبية لها.


توجد طريقة بسيطة للتأكد من ذلك، وهو أن تطلبين الانضمام إليه في المرة القادمة التي يتوجه فيها إلى فصله الدراسي الجديد أو جلسة الصالة الرياضية، وإذا أصر على الذهاب بمفرده أو تجنب الموضوع، فتقبل أن انتباهه ونواياه قد تكون في مكان آخر.


٤-اهتمامات تخص امرأة أخرى
تعتبر من العلامات التي تجعلك تشكين في زوجك عندما تجدين زوجك يطور اهتمامات جديدة تتمحور حول امرأة أخرى، فقد يكون في حالة حب معها.


٥- له رائحة جديدة
ليس سراً أن الكولونيا أو العطر يمكن أن يولدا إحساسًا بالإثارة لدى الناس، حيث  تشير الأبحاث إلى أن حاسة الشم لدى المرأة هي العامل الأكثر أهمية في اختيار الحبيب.

في حين أنه من المشكوك فيه أن يعرف شريكك هذا الجزء من التوافه، فمن المحتمل أنه يعلم أن هناك شيئًا مثيرًا للغاية حول كونك قريبًا من شخص تجده جذابًا واستنشاق عطره الخاص.

إذا لم يستخدم زوجك الكولونيا أو العطور مطلقًا أو أصبح يرتدي دائمًا علامة تجارية معينة وكان هناك تحول مفاجئ في حياته انتبهي.

6 -يستعد
إذا بدأ رجلك فجأة في الانتباه إلى ما هو تحت الملاكمين وقام بقص الحواف، ارفع تلك الحاجبين.

عندما نتعامل مع شريك جنسي جديد ، فإن معظمنا يدرك جيدًا مدى جودة رعاية مناطقنا السفلية.

لنكن صادقين، بعد أن كنت مع نفس الشريك لبعض الوقت، من الشائع، والمقبول، وحتى من الجيد ألا تقلق دائمًا من تأجيلها إذا مر أسبوع بين الحلاقة. الشيء نفسه ينطبق على الرجال (في كل مكان على أجسادهم).

لذلك عندما يتغير ذلك تلقائيًا وتلاحظ أنه يتخذ خطوات أكثر من المعتاد للحفاظ على نظافة الأشياء، فقد لا يكون ذلك مناسبًا لك.

اقرأ أيضًا..

ads
ads