الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أبرزها «نظراته».. علامات تكشف حب زوجك لكِ أثناء العلاقة الحميمية

الخميس 29/يوليه/2021 - 10:42 ص
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

تتساءل الكثير من النساء، هل يحبها زوجها أم تزوجها للاستمتاع بالعلاقة الحميمية معها، وبدون حيرة أو كثرة تساؤلات هذه كلها علامات واضحة على زوجك عندما يمارس الحب معك، إذا وجدتِ أيا منها فإن زوجك يحبك ويقدرك بطريقة شاملة.

ويكشف خبير العلاقات مايكل فيوري، أحد الخبراء الرائدين في العالم في علم نفس العلاقات، ولماذا يتصرف الرجال بالطريقة التي يتصرفون بها كما يلي:

١-صدمات ما بعد الجنس

قد يبدو زوجك ضعيفًا ويظهر مشاعره وهناك لحظات خاصة تحدث قبل وأثناء وبعد ممارسة الحب وتفتح آفاقًا جديدة في علاقاتك، يمكن أن تظهر صدمات وانتصارات قديمة، وتندفع العواطف إلى الخارج، وينتشر الضحك والدموع، وهذه مشاعر إيجابية وتدل على شدة تعلقه بك.

2- نظرات ما بعد العلاقة الحميمة

بعد ممارسة العلاقة الحميمية، انظري إلى زوجك هل هو متجنب، متوتر، كل شيء محبوس مثل تمثال حجري؟ أم أنه متوهج، راضٍ، مسترخٍ، ينظر إليك، باحثًا عن مزيد من التواصل معك؟

3-أكثر ارتباط بعد ممارسة الجنس

بعد ممارسة الحب معكِ، يُظهر الرجل حبه الحقيقي مع زوجته، وسيكون الرجل أكثر ارتباطًا بك، وليس أقل ارتباطًا، وسيكون قد عزز ما هو موجود بالفعل بينكما فيما يتعلق بالاتصال بدلاً من ضخه وإغراقه.

4-يريد جولة ثانية

تعتبر إحدى العلامات المهمة على أن زوجك يحبك، خاصة إذا كان لديه هزة الجماع الشديدة، فقد يشعر الرجل بالجفاف ويتدحرج للنوم، وهذا ليس بالضرورة إهانة ويمكن أن يكون علامة جيدة على أنه استمتع حقًا.

اقرأ أيضًا.. 

ads