الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رائجة في صيف 2021.. أحدث موديلات النظارات الأومبري الشمسية

الخميس 29/يوليه/2021 - 11:49 ص
هير نيوز

لا تستطيع الفتيات والسيدات الاستغناء عن النظارات الشمسية خلال فصل الصيف، فهي خط الدفاع الأول عن عينيها، تحميها من الضرر الذي يتعرضن له جراء أشعة الشمس الضارة، وأصبحت النظارات الشمسية التقليدية غير محببة للكثيرات، بل برزت  النظارات الأومبري الشمسية في صيف 2021.

وتستعرض «هير نيوز»، أحدث موديلات النظارات الأومبري الشمسية الـGradient Sunglasses  لصيف بدون ضرر للعينين كما يلي:
 

- النظارات الأومبري الشمسية الـGradient Sunglasses


تعتبر النظارات الأومبري الشمسية الـGradient Sunglasses رائجة، ويجب اختيار ما يناسب ستايلكِ وشخصيتكِ، إن كنتِ صاحبة وجه طويل، فننصحكِ باختيار النظارات الكبيرة على شكل قناع، اختاري نظارات Loewe، أما إن كنتِ صاحبة وجه مربع، فابتعدي عن الموديلات الكبيرة والعريضة، والجئي الى النظارات على شكل Aviator تماماً، مثل تصميم كل من أسوس Asos وريبان Rayban. 

- احرصي على أن تكون نظاراتكِ بألوان، مثل الزهري أو الأزرق أو مموجة الألوان

- النظارات الأومبري الشمسية الـGradient Sunglasses من كلوي


تعتبر النظارات الأومبري الشمسية الـGradient Sunglasses من كلوي رائجة وتتميز بتصاميمها الرائعة وتناسب مختلف الشخصيات والستايلات، فضلا عن أنها تأتي بألوان كثيرة تستطيعين اختيار ما يناسب شخصيتك منها.
 

- النظارات الأومبري الشمسية الـGradient Sunglasses من فندي


تتميز النظارات الأومبري الشمسية الـGradient Sunglasses من فندي بأنها بألوانها الرائعة وحمايتها العالية ضد أشعة الشمس، وتأتي بتصاميم رائعة تناسب مختلف أنواع الوجه.

 - النظارات الأومبري الشمسية الـGradient Sunglasses من جورجيو


تتميز النظارات الأومبري الشمسية الـGradient Sunglasses من جورجيو بأنها تغطي كامل الوجه، وهي نظارات كبيرة تمنحك حماية عالية، كما أنها تاتي بألوان كثيرة لاختيار ما يناسبك، ومنها تصميم نظارات البحر أو الشاطئ.

- النظارات الأومبري الشمسية الـGradient Sunglasses من فالنتينو  


تعتبر النظارات الأومبري الشمسية الـGradient Sunglasses من فالنتينو رائجة جدًّا وتناسب الكثير من الستايلات؛ حيث تتميز بكونها نظارة متموجة وبسلسلة رائعة.

- النظارات الأومبري الشمسية الـGradient Sunglasses من ريبان أو ريفان


تعتبر النظارات الأومبري الشمسية الـGradient Sunglasses من ريبان أو ريفان، هي الأكثر انتشارًا بين كافة الماركات، وبها الكثير من التصاميم والستايلات.

 - النظارات الأومبري الشمسية الـGradient Sunglasses من جيفنشي


تعتبر النظارات الأومبري الشمسية الـGradient Sunglasses من جيفنشي، من أحدث موديلات صيف 2021، وتتميز بتصميمها الرائع الذي يناسب مختلف الستايلات.
 

اقرأ أيضًا..


ads