الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إيداع طفلة بدار لرعاية الأيتام بعد العثور عليها ملقاة على شط ترعة بسمنود

الخميس 29/يوليه/2021 - 12:39 م
هير نيوز

أصدر المستشار عماد سالم المحامي العام لنيابات شرق طنطا الكلية بمحافظة الغربية، اليوم، توجيهاته إلى رئيس نيابة مركز سمنود بالضرورة إيداع طفلة رضيعة ملفوفة بقطعة من القماش بضفاف ترعة بقرية ميت حبيب بدار للرعاية الأطفال بدائرة مركز سمنود طفلة رضيعة حديثة الولادة، ملقاة على شاطئ الترعة المارة بالقرية، ولم يستدل أحد من الأهالي على أهليتها وخصصت سيارة إسعاف لنقلها إلى طوارئ مستشفى سمنود المركزي.

بداية الواقعة

كان اللواء أسامة شلبي، مدير أمن الغربية تلقى إخطارًا من مأمور مركز سمنود يفيد بورود بلاغ من أهالي شرطة النجدة من أبناء قرية ميت حبيب، بالعثور على طفلة حديثة الولادة على قيد الحياة ترتدي كامل ملابسها، ملقاة على شاطئ الترعة المارة بالقرية.

الكشف الطبي

كما انتقلت القيادات الأمنية تحت إشراف الرائد محمد عمارة رئيس مباحث مركز سمنود وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلى مكان الواقعة، وخصصت سيارة إسعاف لمستشفى سمنود، لتوقيع الكشف الطبي عليها، تمهيدًا لإيداعها بإحدى دور الرعاية.

التحريات

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة والتي قررت تفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمكان البلاغ.

اقرأ أيضًا.. 

ads
ads