الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«التموين»: دعوى قضائية ضد أي تاجر يغش في خصومات الأوكازيون

الخميس 29/يوليه/2021 - 12:53 م
هير نيوز

قال المهندس عبد المنعم خليل، رئيس قطاع التجارة الداخلية بوزارة التموين: إن أي سلعة يتم عرضها في الأسواق تكون طبقًا للمواصفات المصرية وذات جودة عالية، كاشفًا أن هذا الأوكازيون يسعى لإرضاء المواطنين بأسعار وجودة متميزتين للسلع.


وأضاف رئيس قطاع التجارة الداخلية بوزارة التموين، عبر مكالمته الهاتفية في برنامج "صباح الخير يا مصر" عبر التلفزيون المصري، أن أي تاجر هيغش فى خصومات الأوكازيون يتم رفع دعوى قضائية له، وأي مواطن يواجه أي غش من هذا النوع عليه الاتصال على الخط الساخن 16280 أو 19588.

من يريد الاشتراك

وأشار رئيس قطاع التجارة الداخلية بوزارة التموين، إلى أن عدد الفروع المشاركة في الأوكازيونات تصل إلى 3000 فرع، لافتًا إلى أنه من يريد المشاركة يمكنه التقدم بالأوراق والسجل والبطاقة الضريبية والرخصة والتفويض من المديرية بطلب الاشتراك في الأوكازيون، وبعد الحصول على تصريح يتم الإعلان ثم يستعد للعرض ووضع السعر قبل وبعض الخصم.

تخفيضات حقيقية

وأكد رئيس قطاع التجارة الداخلية بوزارة التموين أن فواتير الشراء تحتوي على السعر قبل الخصم، مشيرًا إلى أن الحملات الرقابية تقوم بالتأكيد من وجود خصومات جيدة داخله، وأن هذا الأوكازيون حقيقي ويحتوي على تخفيضات حقيقية.

وأوضح رئيس قطاع التجارة الداخلية بوزارة التموين أن الوزارة لديها إدارات متخصصة في المنسوجات ومواصفات المنتجات، مؤكدًا أن جميع السلع الغذائية وغير الغذائية التي يتم عرضها في الأسواق المصرية، تكون من مواصفات مصرية أصلية.

اقرأ أيضًا.. 

ads
ads