الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ياسمين صبري تخطف الأنظار بإطلالة كلاسيكية وقبعة بيضاء (صور)

الخميس 29/يوليه/2021 - 03:46 م
هير نيوز

تحرص النجمة ياسمين صبري، على مشاركة جمهورها أحدث صور من رحلاتها داخل مصر وخارجها، فضلًا عن إطلالاتها المتجددة باستمرار التي تخطف بها الأضواء وتلقى إعجاب متابعيها، وتتصدر بها الترند على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت ياسمين صبري مجموعة صور جديدة تشارك بها جمهورها عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام"، وظهرت بفستان طويل متعدد الألوان.


فستان طويل

وخطفت النجمة ياسمين صبري، الأنظار بآخر إطلالاتها بعد ظهورها بفستان طويل به أكثر من لون، وارتدت عليه حذاء مزين زاد من أناقة ظهورها، وكلاتش باللون البرتقالي، وتسريحة شعر تليق مع إطلالاتها الرائعة، كما ارتدت إكسسوارات مكونة من كوليه، وأسورة، وخاتم، وحلق، إضافة إلى نظارة شمسية، وقبعة باللون الأبيض.

إطلالات صيفية

وكانت قد جذبت النجمة ياسمين صبري الأنظار، بعد نشرها مجموعة من الصور على حسابها الشخصى بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"؛ حيث ظهرت في 10 إطلالات مختلفة بجوار البحر في مدينة روما التي تقضي فيها العطلة الصيفية، وتميزت إطلالتها بالأناقة وبتسريحات شعر مختلفة وغير معتادة.


حساب مزيف

وقبل ذلك ياسمين صبري قد حذرت مؤخرًا، من حساب مزيف يحمل اسمها عبر موقع التواصل فيس بوك، ويستغل الكثير من صورها ومنشوراتها لخداع الجمهور والمتابعين؛ حيث كانت آخر منشوراته منذ دقائق لصورة لها في أوروبا.

وحرصت ياسمين صبري على توعيه متابعيها وجمهورها، من الحساب المزيف الذي يمتلك 2.7 مليون متابع، وكتبت على حسابها عبر تويتر الموثق "لا يوجد لدى حسابات على فيس بوك، ده حساب مزور، وأنا هقفله".

اقرأ أيضًا.. 

ads
ads