الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

دومينيك حوراني لـ«هير نيوز»: أنا «مافيا» وعايزة بنتي تكون قوية

الخميس 29/يوليه/2021 - 05:11 م
هير نيوز

جميلة متميزة شقية تلك صفات تمتعت بها دومينيك منذ ظهورها حتى الآن و«هير نيوز» استغلت وجودها فى الساحل الشمالى وتحدثت معها فى الحوار التالى.

ما أكثر الأشياء التى تختلف فيها ابنتك عنك ؟
ابنتي تحب المولات والبحر أمّا أنا أحب الطبيعة أكثر أحب الحدائق والورود، إنما هى تريد أن تقضى معظم وقتها إما فى المول أو على البحر فقط.

هل لديها ميول فنية ؟
بالفعل ابنتى لديها ميول فنية فى الغناء والاستعراض ومن وهي صغيرة بتحب الكاميرا جدا ومتابعة جيدة جدا للسوشيال ميديا ولها متابعين.




هل تحلم أن تكون فنانة؟
هى تتمنى أن تكون دكتورة جلدية وهي مهتمة جدًا حاليًا بالبشرة وكل ما يخص الجلد وحاليا تقوم بتحضير عدد من الكريمات الخاصة بالاهتمام والعناية بالبشرة على الرغم من أنها لازالت فى المدرسة.

ما هى نصيحتك الدائمة لها؟
نصيحتي الدائمة لها ألا تضعف أبدًا لأن أريدها قوية أقوى منى لأنى شديدة التأثر جدا بكل ما حولى ولا أتمنى لها أن تكون مثلى فى هذه النقطة لأنها ستتعب جدا وأنا أريدها أن تكون قوية.

ما أكثر الأشياء التي تقلقك عليها؟
بقلق من الأمراض ومن الأولاد اللى أهاليهم ممكن يكونوا مش مهتمين بيهم بخاف جدًا إنها تقابلهم ومتعرفش تتعامل معاهم لا اتركها لوحدها تذهب الى أي مكان ولا اتركها مع حد معرفوش.

ما الأكلات التي تحبونها سويا؟
بنحب المشاوى والأكل الصحى والسلطة من وهى طفلة متعودة معى على ذلك.



لماذا ابتعدت لفترة عن الساحة ؟
لم ابتعد ولكن السوق الفنى والظروف المحيطة لم تكن مناسبة والحروب والمنازعات كانت أحيانا تضطرني لعدم الموافقة على أي شيء.

دومينيك من الحالات المختلفة والمتميزة فى الغناء فكيف ترين ساحة الغناء الآن؟
أنا بحب أكون مختلفة ومتميزة ولا أكون مثل أحد وهذا ما يجب أن يكون موجود حاليا على الساحة أن يكون هناك اختلاف بين الموجودين وليس شبه بعض كما نرى فى بعض الحالات.

وهل تحبين الدراما أكثر أم السينما؟
بحب السينما جدًا لأنها تحتاج مهارات خاصة جدًا فى التقديم من جانب جميع المشاركين سواء المنتج أو المخرج والمصورين والفنانين فأنا أرى أن السينما عالم آخر يحمل بداخله طريقة خاصة فى جذب المشاهد.

ما هى طبيعة الأدوار التى تحلمين بتقديمها؟
أنا بحب شخصية المافيا جدًا والفتاة الذكية التى لديها أفكار خاصة بها ولا أحب تقديم شخصية الفتاة التى تعتمد فقط على شكلها بل أحب الأدوار الموجود بها قصة وحدث وتخطف نظر المشاهد.

ماذا عن حياتك بعيدا عن الأضواء؟
بحب أقضى وقتى مع عائلتى وأصحابى أو الخروج فى الطبيعة أذهب لمشاهدة البحر أو التزلج على الثلج وأذهب وأقضي معظم الوقت مع ابنتى سواء فى المنزل وقت الدراسة وبنخرج فى الويك اند وفى الإجازة بنسافر أحيانا.

وأين تفضلين الاستقرار حاليا؟
أنا بحب وبفضل الإقامة فى مصر ولبنان وبحب أوروبا وحياتى مقسمة بينهم.

وكيف تحافظين على رشاقتك منذ ظهورك على الساحة حتى الآن؟
هذه طبيعة جسمى وأنصح كل الناس بالاهتمام بطبيعة الطعام الذى يتناوله ويبتعدوا عن الأطعمة الدسمة ويقومون بعمل تحليل حساسية المعدة لمعرفة الأطعمة المناسبة له والتي لا تسبب له أى أضرار.

اقرأ أيضًا..

ads