الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خطفوا رجلًا وهتكوا عرضه.. السجن لـ 4 ستات في المنصورة

الخميس 29/يوليه/2021 - 07:56 م
هير نيوز

قضت محكمة جنايات المنصورة الدائرة الرابعة بالسجن المشدد 10 سنوات لـ6، بينهم 4 سيدات منهن "2 من زوجات المجني عليه" والسجن عامًا لسيدة، وبراءة أخرى بعد اتهامهما بتعذيب صاحب مكتب استيراد وتصدير بالتعدي عليه جنسيًّا وهتك عرضه وتصوير مقاطع فيديو له وتقييده بالحبال بمعاونة آخرين حتى تمكن من القفز من شرفة المنزل.

حكم المحكمة

وشمل قرار المحكمة السجن المشدد 10 سنوات لكل من "هبة .ح. ع." أخصائي تمريض، وعد ع. م.، 29 عامًا، ومحمد م. م."، 25 عامًا ماجستير في التربية الرياضية - ومقيم بالمنصورة، "حضوريا"، وغيابيًّا على كل من "فريد إ. ع."، 37 عاما حاصل على دكتوراه في القانون الجنائي من الخارج، و"أحمد إ. إ."، 33 عامًا صاحب صالة ألعاب رياضية، "محمود.ش. م "، 35 عامًا حاصل علي دبلوم صنايع، هاربين.

كما قضت المحكمة بمعاقبة و"مها أ .ع".، 34 عامًا، ربة منزل، بالسجن لمدة سنة واحدة، وبراءة "حنان ا. ا.، 52 عامًا، معلم أول بمركز شربين؛ مما أسند إليها، ومصادرة الأعضاء الذكرية الاصطناعية المضبوطة.

تفاصيل الواقعة

كان المستشار علاء السعدني، المحامي العام الأول لنيابة جنوب المنصورة الكلية، قد أحال 8 متهمين بينهم 4 سيدات "بينهم 2 من زوجاته" من محافظة الدقهلية، لمحكمة الجنايات بعد اتهامهم بخطف وتعذيب والشروع في قتل صاحب مكتب استيراد وتصدير بالمنصورة، بعد أن خدعوه بالدعوة لحضور عيد ميلاد وحال وصوله لمسكنهم كانوا في انتظاره وانهالوا عليه ضربًا بعصا خشبية وحذاء وحبل، حتى تمكنوا من شل حركته وتمكنوا من تجريده من ملابسه وأخذوا يلتقطون له مقاطع فيديو على هيئته، وهتك عرضة باستخدام "قضيب ذكري صناعي" وعندما تأكد أنهم ينوون قتله تمكن من القفز من شرفة المنزل ليرتطم بالأرض.

وقرر المحامي العام، إحالة المتهمين في القضية رقم 5623 لسنة 2021 جنايات قسم أول المنصورة والمقيدة برقم 1037 لسنة 2021 جنوب المنصورة، إلى محكمة الجنايات.

اقرأ أيضًا..


ads