الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أبرزها «الشموع».. 5 طرق لاستعادة الرومانسية في منزلك

الجمعة 30/يوليه/2021 - 12:10 م
منزل رومانسي
منزل رومانسي

تقلق الكثير من النساء عندما تبدأ الفترة الأولى من الحب تتلاشى من حياتهن الزوجية؟، وربما يكون أحد الأسباب وراء ذلك هو أنكِ لا تبذلين جهودًا فعلية لإسعاد زوجك؟، ولضمان أن تظل علاقتك قوية وأن تستمر بسلاسة، يجب أن تجدي طرقًا لإبقاء نفسك سعيدة مع شريكك، وتعتبر استعادة الرومانسية في المنزل أحد الحلول السحرية.

أكد موقع "أبديا بود"، أن بعد سنوات من الزواج عادة ما تحتل الرومانسية مقعدًا خلفيًا بسبب كل المسؤوليات على كتفكِ، ويُعد هذا أمرًا مفهومًا، ولكن يجب أن تحاولي دائمًا الحفاظ على الحب والرومانسية على قيد الحياة في زواجك، فعندئذ فقط سيشعر كلاكما بالارتباط ويجعل رباطك أقوى بمرور الوقت.


1. ملابسك هامة بالنسبة له
الكل يريد أن يبدو في أفضل حالاته أمام زوجه؛ فيجب أن تضعي هذا في الاعتبار، وابذلي جهدًا في ارتداء ملابس أنيقة حتى لو لم تكن هناك مناسبة وأنتِ فقط ذاهبة إلى المركز التجاري أو تسوق البقالة.

٢-الشموع
إذا كنت تريدين التأكد من أن الزوج سعيد وراضٍ، أشعل تلك الشموع عند عودته من العمل ستغير الكثير من أجواء المنزل، وستضفي على جلستك مع زوجك جو من الرومانسية.

٣-تزيين المنزل
لا تكتفي بتزيين العشاء، أو إضاءة الشموع، ولكن خططي لتزيين المنزل، فهو يدل على روح جديدة بداخله.

٤-البقاء بجوار زوجك
ابقي في السرير مستيقظة في وقت متأخر من أيام الجمعة بجوار زوجك، أو استمتعي بمشاهدة التليفزيون معه، كل هذا سيغير من حالة زوجك المزاجية ويجعله يشعر بأنك ترغبين به 

٥-الخروج معًا
اذهبي في نزهة معه في وقت متأخر من الليل وتأكدي من إمساك يديك، وكل هذه الإيماءات ستجعل زوجك سعيدًا ومبتهجًا.


اقرأ أيضًا..

هيفتكرك مش بتحبيه.. 5 أفعال تنهي علاقتك العاطفية


ads