الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هيفتكرك مش بتحبيه.. 5 أفعال تنهي علاقتك العاطفية

الخميس 29/يوليه/2021 - 05:35 م
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

تعتبر عملية الارتباط العاطفي رابط ليس من السهل تحقيقه ولكن أكثر شيء يفسد العلاقات هو التجاهل، وتوج عدة علامات توضح ما إذا كنتِ تهملي حبيبك أم لا؟.

كشف موقع " ايديا بود"، أن هناك عدة أشياء تكشف بسهولة ما إذا كنتِ بالفعل طرف جاد في العلاقة العاطفية، أم بالفعل مقصرة تجاه حبيبك. 

1- لا تسألي عن يومه
يعتبرها البعض أمرًا طبيعيًا، ولكنه أمر يفسد العلاقة، وهو إذا كنتِ  فتاة تهتم فقط بعملية التسوق ولكنها غير مهتمة حتى بمعرفة كيف صار يوم شريكها.

2- تجاهل نجاح شريكك
تخيل أن من تحبينه حصل على ترقية ضخمة في العمل ولكن كل ما تفعله هو أن تقول حسنًا ثم تنتقلين إلى الموضوع الخاص بك، مما يفسد العلاقة بينكما، ولكن المحادثة هي تدفق ذو اتجاهين للأفكار - أخذ وعطاء.

3- لا تخصصي له الوقت
يحتاج المحبون إلى وقت لإنجاح العلاقات، ولذلك عليك بذل جهد إضافي لتخصيص وقت لبعضكما البعض.

يجب أن تعرفي أنه بغض النظر عن مدى صعوبة الحياة العملية والمسائل العائلية، يجب أن تخصصي دائمًا وقتًا للعلاقة بينك وبين من تحبين.

4- رفض المقابلات بحجة أولويات أخرى
لا تجعلي من تحبين يشعر أنه دائمًا الشخص الذي يبدأ موعدًا ودائمًا ما يرفض بسبب أولويات أخرى ، فهو ليس شيء جيد، فمن من المفهوم أنه يجب  تحديد الأولويات وإعطاء أهمية لبناء الحياة المهنية والأهداف الأخرى. ولكن إذا لم تستطع تخصيص جزء صغير من وقتك له ، فلا داعي للانتظار حتى تكون متاحة في أي وقت قريبًا.

5- حياة مليئة بالصدامات والحجج
إذا كانت هذه هي الحالة ، فيجب أن تعرفي أن العد التنازلي لقصتكما قد بدأ ويمكن أن تنتهي في أقرب وقت.

6- لم تنته من علاقتك السابقة
يقول الناس إنه لأمر جيد أن تكون الفتاة منفتحة تمامًا على ماضيها، وأن تتحدث بشفافية قد تتحدثين معه عن حبيبك أو علاقتك السابقة كشكل من أشكال التنفيس أو الإفراج العاطفي، أو كطريقة لكسب ثقتك، ولكن قد تصبح مشكلة كبيرة إذا كانت الطريقة التي تتحدثين بها عن علاقتها السابقة توحي له أو يفسرها أنها لم تنته بعد، مثل أن  تشتكين من الألم الذي أصابك من حبيبك السابق.

اقرأ أيضًا..

ads