الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«تناسب الأم وابنتها».. قطع ملابس مشتركة لا تستغني عنها في دولابك

السبت 31/يوليه/2021 - 02:08 ص
هير نيوز

تلجأ الكثير من الفتيات لاستعارة بعض الملابس من دولاب أمهاتهن، خاصة إذا كنا قريبات في السن من بعضهن البعض، وبعضهن يفضلن شراء بعض القطع المشتركة، وهناك قطع ملابس مشتركة لا يجب الاستغناء عنها في دولابك أنتِ ووالدتك، ويمكن الاستعانة بها، حيث أنها من القطع الأساسية.

وتستعرض «هير نيوز» قطع ملابس مشتركة لا تستغني عنها في دولابك، تناسب الأم وابنتها كما يلي:

1- البنطلون الواسع من الأرجل
يناسب البنطلون الواسع من الأرجل، سواء كان قماش أو جينز، الأم وابنتها، حيث أنه رائج جدا في صيف2021، وهو قطعة منتشرة في عروض الأزياء، ويمكن تنسيقه بشكل مختلف في كل إطلالة، كما أنه مناسب لمختلف الإطلالات ويمكن تنسيق بلوزة طويلة أو قصيرة سادة أو مطرزة.

2-البلوزات بالأكمام الواسعة
عادت البلوزات ذات الأكمام الواسعة، وأصبحت موضة رائجة، وكذلك الفساتين، وهى تمنحك إطلالة كلاسيكية أنثوية، وتعود بكِ إلى زمن النساء الجميلات، ويمكن أن ترتديها انت ووالدتك بالتبادل.

3- الكارديجان الطويلة والقصيرة
تناسب الكارديجان الطويلة والقصيرة الام وابنتها، سواء السادة منها أو الصيحات البوهيمية المميزة، فضلا عن أن تلك الصيحة سواء في الأزياء أو الحقائب والأحذية، تناسبك ووالدتك بشكل كبير، ويمكن تنسيقها على بلوزات أو قمصان قصيرة، وأن هذه الموضة مناسبة للخروجات وساعات العمل.
 
4- القميص بدون أكتاف
كانت موضة القميص بدون أكتاف، منتشرة في السبعينات والثمانينات، حيث اعتادت النساء على ارتداء القمصان والفساتين بدون أكتاف، والآن تجدينها الأكثر انتشاراً وبتصاميم متنوعة، وتناسب الحفلات والسهرات كما تناسبكي أنتي ووالدتك بشكل كبير.
 
5- الجيبة بالخصر المرتفع
أصبحت الجيبات بالخصر المرتفع وبتصاميم مختلفة مناسبة جدا للأمهات وبناتهن، فهى تشد البطن، وتمنحك قوام ممشوق، وكانت من التوجهات الرائجة لدى النساء في التسعينات، والآن نجد النساء تطبقها في الشوارع وترتديها ملكات الجمال والمشاهير والفنانات، وتصلح لمختلف المناسبات.

6- البنطلون بخصر عالي
يعتبر البنطلون بخصر عالي، الموضة الأبرز في صيف 2021، وهو يناسب مختلف الأعمار ويمكنك ارتداؤه أنتي ووالدتك وتنسيقه بستايلات مختلفة كالبلوزات القصيرة وحذاء بكعب عالي وشنطة مناسبة كما أنه يمكن ارتداؤه مع بلوزة قصيرة مطرزة لحضور الحفلات ومختلف المناسبات.
 

اقرأ أيضا..

ads