الإثنين 27 سبتمبر 2021 الموافق 20 صفر 1443
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
وصفي ابو العزم
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
وصفي ابو العزم

«بدون حفل زفاف».. نيللي كريم تباغت جمهورها بزواجها الثالث (تفاصيل)

السبت 31/يوليه/2021 - 02:05 م
هير نيوز

كشفت الفنانة نيللي كريم، عن ارتباطها من جديد، وذلك بعد مرور 4 أشهر على إعلان فسخ خطوبتها من رجل الأعمال، عمر إسلام.

وأكدت كريم الأخبار التي تم تداولها على نطاق واسع بمواقع التواصل الاجتماعي بشأن ارتباطها موضحة أنها صحيحة، دون أن تكشف تفاصيل عن هوية العريس.

عريس نيللي كريم

 وكشفت مصادر مطلعة أن عريس نيللي كريم لاعب الإسكواش السابق هشام عاشور شقيق رامي عاشور لاعب منتخب مصر الحالي للإسكواش.

 وأشارت المصادر أن عريس نيللي كريم تعرف عليها قبل فترة قليلة وظهر معها في بعض المناسبات العامة كحفل زفاف ابنة المخرجة كاملة أبو ذكري، بالإضافة إلى حفل زفاف المخرج عمرو سلامة ووقتها رقص الثنائي سويا على نغمات بعض الأغاني.

 

مفيش حد سعيد 100%

وتابعت: "مفيش حد سعيد 100% ولا تعيس 100% أكيد بيبقى فيه وقعات، أنا شخص حساس جدًا بس مبزعلش من حد، وكل واحد بحاول اديله عذره، وبحاول على أد ما أقدر إني ما أخليش حاجة تكسرني ولا تزعلني جدا".

وقالت نيللي كريم في تصريحات لها أنها تعيش قصة حب وستقوم بدعوة الأصدقاء والأهل لحفل عقد قران في المنزل وسيكون بعد شهر من الآن.

كشفت عن أنها ستتزوج فور انتهائها من تصوير عمل فني يجمعها بإياد نصار.

الزواج للمرة الثالثة

وفي شهر يوليو الماضي، أعلنت الفنانة نيللي كريم تعن استعدادها للزواج للمرة الثالثة وتمت خطوبتها لرجل الأعمال عمر إسلام، صاحب فكرة معرض القاهرة الدولي للكتاب، وتعود أصوله إلى مدينة المنصورة وتمت الخطوبة في جو عائلي، بحضور مقتصر للأسرتين على أحد الشواطئ.

يذكر أن النجمة نيللي كريم تزوجت مرتين، الزيجة الأولى كانت في سن الـ17 عامًا، ولديها أربع أبناء هم كريم 25 سنة، ويوسف 20 سنة، وسيليا 13 سنة، وكندة 8 سنوات.

وزوجته الأولى هي الفنانة التشكيلية الفلسطينية الأمريكية، جنان شحادة 43 عامًا، بينما يبلغ عمر نيللي كريم 46 عامًا.

وجاء تأكيد نيللي بعد أن حيّرت جمهورها بصورة غامضة لها أمام البحر على موقع "إنستجرام" وهي تمسك يد رجل من دون الكشف عن هويته.

وكان من المقرر أن تحتفل نيللي كريم بزواجها الثالث في نهاية فصل الصيف، قبل أن تعلن اليوم عن فسخ خطوبتها.

يذكر أن آخر إطلالات نيللي كريم الفنية كانت في رمضان الماضي بمسلسل «ضد الكسر»، من تأليف عمرو الدالي وأحمد حسني وإخراج أحمد خالد.

اقرأ أيضًا..