الإثنين 27 سبتمبر 2021 الموافق 20 صفر 1443
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
وصفي ابو العزم
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
وصفي ابو العزم

داليا مصطفى وشقيقتها وجهان لعملة واحدة.. والجمهور يعلق: "نسخة منك"

السبت 31/يوليه/2021 - 02:46 م
هير نيوز

أثارت الفنانة داليا مصطفى حالةً من الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها صورة لها برفقة شقيقتها على إنستجرام.

داليا مصطفى وشقيقتها

وعبر متابعون عن اندهاشهم بسبب الشبه الكبير بين داليا وأختها الذي يُظهرهما كالتوأم.

وخطفتت الأختان أنظار المتابعين بأحدث ظهورٍ لهما معاً على أحد الشواطئ، أثناء استمتاعهما بالعطلة الصيفية برفقة العائلة، وعلَّقت داليا على الصورة قائلةً: "أنا وأختي وزوجها".

تعليقات الجمهور

وتوالت التعليقات المؤكدة قوة الشبه بينهما، وكان من بين هذه التعليقات: "شبهك الخالق الناطق سبحان الله"، "شبه بعض قوي ربنا يخليكم لبعض"، "نسخة منك شبهك كثير"، "إزاي كدا سبحان الله شبه بعض جدا"، واستنتج الكثير من المتابعين أنّهما توأم؛ بسبب قوة الشبه بينهما.

مايوه داليا مصطفى

كانت داليا ظهرت بالمايو من عطلتها الصيفية؛ مما أثار إعجاب متابعيها.

اقرأ أيضًا.. 



وكان آخر أعمال الفنانة داليا مصطفي مسلسل “فارس بلا جواز”، مع عدد من النجوم، أبرزهم مصطفى قمر وداليا البحيري.

تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، من خلال حلقات منفصلة متصلة، حول شاب يدعى “فارس”، يتعرض لظروف خارجة عن إرادته، وتجبره للبحث عن زوجة، لكنه لا يتمكن من إتمام الزواج في كل تجربة يخوضها مع بطلات العمل.

وكان آخر أعمال داليا مصطفى أيضاً مسلسل "في يوم وليلة"، والسبب الذي جعلها تُقدّم شخصيتها في المسلسل هو طبيعة الدور نفسه، بالإضافة لحبها للعمل مع الفنان أحمد رزق، كما ‏أنّ ‏مخرجة العمل شيرين عادل متميزة، وعملا معاً في "تاجر السعادة" من قبل وحققا نجاحاً كبيراً، فأحبّت إعادة ‏التجربة ‏معها‏.

الحرير المخملي

وتشارك داليا مصطفى حاليا في تصوير مسلسل "الحرير المخملي" بطولة النجوم: مصطفى فهمي، أحمد وفيق، هالة فاخر، دنيا عبدالعزيز، ولاء الشريف، إسلام جمال، مها أبو عوف، أحمد جمال سعيد، محمد الصاوي، وأحمد سعيد عبدالغني وغيرهم.

ويتناول المسلسل قضية العلاقات الأسرية بدءًا من الجد، كبير القرية في عصر التسعينيات ويمتلك العديد من الأراضي الزراعية وغيرها وصولًا إلى الأبناء في العصر الحديث.

أولاد زهرة

يُذكر أنّ الفنانة داليا مصطفى تُواصل تصوير مشاهدها في فيلم "أولاد زهرة"، حيث بدأت- قبل فترة- بسطح إحدى عمارات حي جاردن سيتي، وتُجسِّد ضمن أحداث الفيلم دور سيدة صعيدية.

وتدور أحداث الفيلم حول التمسُّك بالأصول والجذور من خلال أسرة مصرية؛ حيث تُحاول "وفاء"، وهي الشقيقة الكبرى، الحفاظ على أشقائها وانتمائهم لأرضهم وبلدهم وقريتهم، ومن بين أشقائها شاب صغير من متلازمة داون يبلغ من العمر 15 عاماً.