الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لإطلالة موحدة وعصرية.. 7 قواعد لارتداء طقم جينز

السبت 31/يوليه/2021 - 04:56 م
هير نيوز

ترغب الكثير من الفتيات الظهور بإطلالة موحدة من الجينز، لكن هناك قواعد يجب اتباعها حتى لا تقعين في أخطاء تؤدي إلى ظهورك بمظهر غير متناسق أو فج سواء في خروجاتك أو ساعات العمل أو حتى السهرات إذا رغبتي في ارتداء الجينز في الحفلات والسهرات.


وتستعرض بوابة «هير نيوز»، قواعد ارتداء الجينز مع بعضه وذلك لإطلالة موحدة وعصرية.

1- اختاري ألوان جينز مختلفة 
يجب عليكِ اختيار ألوان جينز مختلفة اذا رغبتي في إطلالة موحدة بالجينز، يمكنك اعتماد درجتين مختلفتين معاً، وتجنب تنسيق درجات متقاربة في إطلالة واحدة، مثل تنسيق بلوزة جينز باللون الأزرق مع بنطلون  جينز أبيض أو أسود، يجعل إطلالتك عصرية ومريحة.


2- إطلالة موحدة للجينز بأناقة 
يمكنك  ارتداء القميص الجينز مع البنطلون الجينز الشارلستون أو البوي فريند مع إضافة بليزر رسمي بشكل أنيق وراقي يمكن أن يقلل من الستايل العصري لإطلالتك، كما يمكنك اختيار جاكت جينز قصير مع بنطلون جينز واسع بوي فريند.
 

3- ملابس جينز فقط 
الإطلالة الموحدة من الجينز تعني ارتداؤك بنطلون جينز وبلوزة أو قميص جينز  لكن ابتعدي تماماً عن أي قطع جينز أخرى سواء حقيبة أو حذاء أو أي إكسسوار آخر، حتى لا تبدو الإطلالة مبالغة وغير أنيقة.


4- القميص الفاتح مع  البنطلون الداكن 
لتكون إطلالتك الموحدة عصرية، يمكنك تنسيق القميص الجينز مع البنطلون الجينز، ولكن الأبرز هو اختيار قميص جينز أفتح من البنطلون الجينز، فهو الأسلوب الذي تلجأ له العديد من النجمات، وتكون إطلالتك جذابة وغير مبالغ فيها.


5- اختيار إكسسوارات مع الإطلالة الموحدة
كما يمكنك اختيار إكسسوارات مع الإطلالة الموحدة لتكون معدنية، سواء ذهبية أو فضية، وغالباً ما تكون الإكسسوارات البارزة مع هذه الإطلالة هي الأساور والخواتم.


6- حذاء وحقيبة مختلفة
يجب أن تختاري الحقيبة والحذاء بشكل مختلف إذا كنتي سترتدين إطلالة موحدة من الجينز، لأن الإطلالة الجينز تكون بسيطة في الألوان وليست بها أي تفاصيل، فيمكنك اختيار أي ألوان للحقائب والأحذية وفقاً لذوقك، ولتكوني جريئة، وتعتمدي ألوان نابضة بالحيوية مثل الأحمر أو الأصفر.
 

7- الوشاح أو الإسكارف
كما يمكنك إضافة لمسة حيوية بالوشاح أو الإسكارف الملون مع الإطلالة الجينز.


8- إطلالة موحدة عصرية من الجينز
اختاري توب قصير جينز مع بنطلون وبلوزة عصرية فضفاضة من نفس اللون، حيث تعد هذه أفضل طريقة اتبعتها مدوني الموضة والتي يمكن أن تضيف لمظهرك شكل جذاب.


اقرأ أيضًا..

ads
ads