الإثنين 27 سبتمبر 2021 الموافق 20 صفر 1443
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
وصفي ابو العزم
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
وصفي ابو العزم

«متشتريش جديد».. 6 قطع ملابس تناسب الصيف والشتاء

السبت 31/يوليه/2021 - 01:48 م
هير نيوز

ترغب الكثير من الفتيات في شراء ملابس تناسب مختلف الفصول؛ حيث لا يضطررن لشراء ملابس في الشتاء والصيف، وهناك قطع أساسية من الملابس تناسب الصيف والشتاء ولا تبطل موضتها، فهي من الثوابت التي تكون ضمن موضة كل فصل وعام.

وتستعرض «هير نيوز» 6 قطع ملابس تناسب الصيف والشتاء؛ تجنبًا للشراء كل فصل: «متشتريش جديد».

1- الجاكت الجينز


يعتبر الجاكت الجينز بمختلف تصاميمه طويلًا أو قصيرًا مناسبًا لكافة الفصول، ويمكنك ارتداؤه في الصيف والشتاء وأسفله توب أو قميص أو حتى بلوزة، فضلًا عن سهولة تنسيقه؛ حيث يتناسب مع البنطلون الجينز والقماش بمختلف تصاميمهما، كما يمكن ارتداؤه على جيبة واسعة أو ضيقة بقصة مستقيمة، والجاكت الجينز القصير يمكن ارتداؤه اعلى فستان بكات.

3- القميص الكلاسيكي 


القميص الكلاسيكي هو قطعة أساسية في دولاب أي فتاة وسيدة، وخاصة الألوان الثابتة أو المحايدة؛ حيث يجري تنسيقها في مختلف الإطلالات، وهو يناسب الفصول الأربعة، ويمكن تنسيقه بسهولة مع الإطلالات الرسمية والعملية والكاجوال والخروجات أيضا.

3- فستانك المزين بالورد


تناسب فستانك المزين بالورد، مختلف الفصول؛ حيث إن الورد وخاصة النقشات المستوحاة من الطبيعة الخلابة تناسب مختلف الفصول، وموضة الفساتين المنقوشة رائجة في كل فصل وعام، ويمكن ارتداء جاكت جينز بأكمام مع فستان منقوش بالورد، في الشتاء وفي الصيف يمكنك اراتداء بدي أو قميص بأكمام أسلفها إذا كانت بكات، وهناك الفساتين ذات الأكمام التي لا تحتاج لقطع أخرى.

4- الجيبة الملونة

تصلح الجيبة الملونة لكافة الفصول وخاصة الشتاء والصيف، بإمكانك شراء جيبة بالألوان الحيوية وتنسيقها مع بلوفر أنيق حتى وإن كانت بتصميم البليسيه الثنيات والطيات وبخامة الشيفون، في الشتاء، أما الصيف فسمكنك ارتداء بلوزة قصيرة عليها أو توب أو قميص كما ترغبين.

5- القميص الجينز


لا تستطيع الفتيات الاستغناء عن القميص الجينز، في دولابهن، فهو من أكثر القطع العصرية في إطلالتك النهارية؛ حيث يمكن ارتداؤه مع جيبة أو بنطلون جينز لتظهري بإطلالة مميزة، ويمكنك ارتداء جاكت أو معطف عليه في الشتاء لإطلالة دافئة.

7- الجيبة الـMidi


برزت الجيبة الـMidi في موضة 2021 بشكل كبير، وفي الأعوام السابقة أيضا، فهي من القطع الأساسية التي لا تستطيعين الاستغناء عنها، يمكنك تنسيقها مع جاكت قصير وبطوت طويل في الشتاء، كما يمكنك تنسيقها مع بلوزة قصيرة وحذاء بكعب عالٍ في الصيف، لإطلالتك المميزة. 

اقرأ أيضًا..