الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أمينة خليل: «تعرضت للتنمر.. ومحدش من حقه يتدخل في حياتي»

السبت 31/يوليه/2021 - 06:50 م
هير نيوز

قالت الفنانة أمينة خليل، خلال تكريمها في المركز الكاثوليكي للسينما، عن مسلسل "خلي بالك من زيزي"، إن فترة التحضير للمسلسل بالنسبة لها كانت مقسمة إلى 3 مراحل.

وأوضحت، أولاً: كان لابد أن تعرف معنى "ADHD"، والخطوة الثانية القراءة عن الموضوع بشكل عام، والخطوة الثالثة كان يوجد أشخاص قابلتهم في حياتها يعانون من "ADHD".

وأضافت "أمينة" أنها كانت تذهب إلى صديقة لها تُعاني من فرط الحركة وتشاهدها عن قرب، وتمكنت من الوصول إلى تفاصيل دقيقة في حياة مرضى "ADHD"، ووجدت أن لديهم القدرة على فتح موضوع والخروج منه لموضوع آخر، فترتيب الأفكار لديهم مختلف.

وعن تعرضها للتنمر، قالت: إن جميعنا تعرض للتنمر، لكن ليس بنفس الدرجة التي كانت عليها "زيزي" في المسلسل.

وأضافت أن التنمر هو ظاهرة موجودة بكثافة على السوشيال ميديا، والناس تلقي وجهة نظرها على الأشياء من منطقة متعالية جدا، ولا أحد له الحق أن يوجع أو يجرح الآخرين بهذه الطريقة.

وأوضحت أن السوشيال ميديا سلاح إيجابي وسلبي في ذات الوقت، إيجابي للتواصل مع الجمهور بعد أي عمل لمعرفة الآراء، وتصبح السوشيال ميديا سلبية عندما يقوم البعض بالهجوم على الأشخاص بطريقة ليست جيدة، فلا أحد له الحق في التدخل في حياة الآخر.

اقرأ أيضًا..
على صعيد متصل، قالت الكاتبة مريم نعوم، إن فكرة المسلسل بدأت من الكاتبة منى الشيمي، واجتمعنا سويا للبحث عن فكرة عمل لتقديمه في رمضان، لكن تم الاستقرار مع شركة الإنتاج على مشروع "خلي بالك من زيزي"، وفي ورشة الكتابة كنا نلتقي ومن لديه فكرة كان يضعها على المنضدة ونبدأ نطورها مع بعض.



وأضافت أن في مشروع "خلي بالك من زيزي" بدأنا نضع خطوط المسلسل ونوزعها على الحلقات، ونبدأ نعمل للحلقات معالجة التي تتناسب مع الفكرة ونعرضها على المخرج ونتبنى وجهة نظره وملاحظاته، ورغم أن السيناريو كان له ورشة كتابة إلا أنه كان مرتب وكأن كاتب واحد هو الذي كتب

ads
ads