الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تعملي إيه لو ابنك قالك عايز اتجوز واحدة مطلقة؟.. شاهد

الإثنين 02/أغسطس/2021 - 11:21 ص
ياسمين
ياسمين

لو ابنك رغب في الزواج من سيدة مطلقة، فماذا سيكون ردك؟ كان هذا سؤال الإعلامية راغدة شلهوب مقدمة برنامج "نص الكلام" لضيفتها "ياسمين"، والتي ردت قائلة: "أرفض ولن أوافق على ذلك".

تحمل المسئولية

وأضافت ياسمين، خلال لقائها بالبرنامج المذاع على فضائية "النهار": "سبب رفضي هو أن ابني يبلغ من العمر 23 عامًا وليس له خبرة في الحياة، ولو كان لديه خبرة حياتية ويملك القدرة على تحمل المسئولية فسوف أوافق"، مشيرة إلى أن الفتاة في العشرينيات التي تفشل في الزواج تنقل خبرتها السلبية للزوج الثاني.

وتابعت: "الشاب في الثلاثينيات من عمره يكون قادرًا على تحمل المسئولية، وحدث معي بالفعل أني فوجئت في أحد بابني الأيام يخبرني بأنه يحب فتاة لها علاقات وصداقة بشباب فرفضت هذه العلاقة؛ لأنها اتخطبت أكثر من مرة، وأصبح لديها خبرة في السيطرة على الشباب الآخر؛ نظرا لانعدام الخبرة الحياتية لدى ابني تأكدت أن الفتاة تمكنت من السيطرة على ابني".



المجتمع الشرقي

وأكدت: "التعامل مع الفتيات يجب أن يكون باحترام، والمجتمع الشرقي يرفض الصداقة بين الشاب والفتاة، ومع ذلك قولت لابني هذه نصيحتي ولكن لن أتحمل أي مسئولية معك في الإنفاق على زوجتك، وأنت راجل ويمكنك تحديد مصيرك بنفسك"، مضيفة بالقول: "إنها لا تنظر للمطلقة نظرة سيئة ولكنها تتعاطف معها؛ لأن الموقف صعب جدًا ومؤلم لأي الفتاة تعاني الكثير خلال فترة الانفصال وهناك فتيات يتعرضن للضرب، ولو تقدم لابنتي المطلقة شاب فى العشرينيات سأرفض هذا الزواج؛ خوفًا على ابنتي من تكرار تجربة الفشل في الزواج".

اقرأ أيضًا.. 

ads
ads