الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أبرز 9 موديلات فساتين محجبات تناسب الحفلات والخروجات

الإثنين 02/أغسطس/2021 - 11:40 ص
هير نيوز

تبحث الكثير من الفتيات والسيدات عن أبرز موديلات فساتين محجبات تناسب الحفلات والخروجات، بعدما تعددت التصاميم والألوان؛ حيث حدثت طفرة في نوعيات وموديلات الفساتين السواريه الخاصة بالمحجبات، بما يتناسب مع كافة الأذواق، فهناك الفساتين بنصف كم وثلثي كم وأخرى ذات أكمام كبيرة أو واسعة وثالثة متألقة بالستان.

وتستعرض «هير نيوز»، أبرز موديلات فساتين محجبات تناسب الحفلات والخروجات كما يلي:


1- فستان سهرة من الشيفون والستان


تعتبر فساتين السهرة التي تجمع بين الشيفون والستان وذات انسيابية، تصميمًا ناعمًا ومناسبًا لأصحاب الشخصية الهادئة والجمال الرقيق، كما تمنحك جمالًا وتألقًا.

2- فستان ستان سواريه 


كما بعتبر الفستان الستان السواريه مناسبًا للباحثات عن الحشمة والوقار، كما أنه يلائم الاحتفالات الصيفية والمناسبات، مثل الأفراح، سواء كانت في قاعة أو في المنزل أو الأوبن أير.

3- فستان سهرة واسع الأكمام


يعتبر فستان سهرة واسع الأكمام مناسبًا لمختلف الحفلات، وهو موضة رائجة في صيف 2021، ومصنوع من قماش الستان الذي اكتسح عالم الموضة ورجع بقوة عبر الفساتين بأنواعها المختلفة، كذلك يشمل الفستان أكمامًا واسعة وحزام خصر من نفس درجة البني، ويمنحك رقيًّا وأناقة.
 

 4- فستان بنهايات طويلة


يعتبر فستان بنهايات طويلة من أبرز التصاميم؛ حيث يأتي بقصة مستقيمة وضيقة من أعلى ونهايات طويلة من أسفل، وهو فستان عصري ومواكب لموضة 2021؛ حيث الأكمام واللون ونوع القماش.

5- فستان بقطعتين

يعتبر الفستان ذات قطعتين رائجًا في صيف 2021، أما ذلك الموديل فهو يوحي بأنه قطعتين وليس فستان سهرة، فهو غير نمطي، والأجمل أنه يناسب حفلات النهار والأماكن المفتوحة، ويمنحك الرقي والجمال.

6- الفستان الشيفون المبطن


لا تزال موضة الفستان الشيفون المبطن رائجة جدًّا في صيف 2021، فهذا الفستان مفعم بالأنوثة ومناسب للأفراح الصيفية، ويأتي بتصاميم وألوان مبهجة ويوحي بالانتعاش.

 7- فساتين ملونة


تعتبر الفساتين الملونة السواريه المصنوعة من الستان والشيفون والحرير رائجة، خاصة ألوان البيج والروز الفاتح والأوف وايت وغيرها من ألوان الصيف المميزة، وتمنحك أناقة وشياكة.

8- فستان سواريه رمادي


برز الفستان السواريه الرمادي بشكل كبير خلال موضة صيف 2021، فهو مصنوع من  الستان مع وجود الشيفون، وتختلف تصاميم الأكمام بشكل كبير.

9- اللون الأبيض مع الدانتيل


أصبح اللون الأبيض مع الدانتيل رائجًا جدًّا هذا الصيف، يمنحك إحساسًا بكونك أميرة ومناسب للحفلات خاصة الخطوبة والسهرات.
 

اقرأ أيضًا..


ads