الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أسرة شاب يتهمون زوجته بقتله في المقطم: قتلت ابننا

الإثنين 02/أغسطس/2021 - 01:46 م
هير نيوز

استمعت جهات التحقيق بالمقطم لأقوال أهل شاب لقي مصرعه في ظروف غامضة بمنطقة المقطم التابعة لمحافظة القاهرة، بعد العثور على جثته متعفنة داخل شقته.

فوجئنا بوفاته

وقال والد المجني عليه، والذي يدعى "شهاب ف"، إنه أثناء اتصاله بنجله هاتفيًا عدة مرات لم يستجب وشعر بقلق، مشيرًا إلى أنه توجه ووالدته وشقيقه إلى مكان إقامته، قائلًا: "قمنا بكسر باب الشقة ففوجئنا بوفاته بغرفة النوم عاريًا في حالة تعفن قمت اتصلت بالشرطة".

يُعالج من الإدمان

وأضاف والد المجني عليه أمام جهات التحقيق، أن نجله كان يُعالج من الإدمان وتم علاجه أكثر من مرة بالمصحات الخاصة بعلاج الإدمان، قائلًا: "أنا باتهم زوجة ابني هي سبب إدمانه هي خلته يرجع للإدمان تاني".

زوجته السبب

فيما أشارت والدة المتوفي أثناء التحقيق، إلى أنها تتهم زوجة ابنها “نهى يحيي”، قائلة: "هي السبب في وفاة ابني إنها هي كمان مدمنة هي خلت ابني يرجع للمخدرات، كانت معاه أثناء الوفاة".

بداية الواقعة

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى قسم شرطة المقطم بلاغًا من أهل المجني عليه يدعى شهاب فرح، بوجود جثته متعفنة داخل شقته في الهضبة الوسطى بالمقطم.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين أن الشاب دون ملابس ملقى على وجهه على السرير منتفخ وتفوح منه رائحة كريهة، وحرر المحضر رقم 5555 لسنة 2021، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

اقرأ أيضًا..

الكلمات المفتاحية
ads
ads