الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أهمها «الروج».. 4 طرق لإثارة زوجكِ قبل العلاقة الحميمية

الثلاثاء 03/أغسطس/2021 - 01:11 م
العلاقة الحميمة
العلاقة الحميمة

يجب أن تعلمي أنه من أجل الحفاظ على سعادة زوجك، والحماس والحيوية في زواجك، عليكِ أن تدركِي أن العلاقة الحميمية مهمة للغاية بالنسبة للرجال، ويجب أن تظهري دائمًا مثيرة، وسيبتسم زوجك من شروق الشمس إلى غروبها.

وكشف موقع "بارنتس"، أن هذا مجال يختلف فيه الرجال والنساء غالبًا، ويحتاج الرجال إلى اندفاع الحميمية الجسدية ليشعروا بالارتباط العاطفي بزوجاتهم.

١-جهزي المنزل لليلة رومانسية

طوري ذوقًا لما هو غير متوقع وأرسلي المفاجآت في طريقه كلما استطعت، أرسلي الأطفال لقضاء ليلة في منزل أجدادهم وجهزي وجبة خاصة له، ولكن لا تخبريه عنها مسبقًا، واجعليها مفاجأة سرية له، وأضيفي بعض الشموع وبعض ملابس الخادمة الفرنسية وأنتِ تقابلينه عند الباب الأمامي؛ أي زوج لا يرحب بهذا النوع من العودة للوطن؟

٢-ملاحظة بقلم الشفاة

اتركي له ملاحظة تحت وسادته، بجانب صانع القهوة أو على مقعد سيارته تخبرينه فيها بمدى حبك وتقديرك له.

تخلَي عن استخدام القلم وفكري بدلاً من ذلك خارج الصندوق - استخدمي أحمر الشفاه المفضل لديك! إذا كان يحمل حقيبة للعمل، فاحفظي ملاحظة صغيرة بالداخل بطبعة أحمر الشفاه ورشي عطرك المفضل عليها، وسوف يركز بشكل كبير على مدى سعادتك للزوج الذي يجعله سيجد صعوبة في التركيز في اجتماع مجلس الإدارة.

٣-فاجئي زوجك بمذاقه المفضل

فاجئي زوجك بمذاقه المفضل مثل الكب كيك مع كريمة الجبن أو البراونيز عندما لا يتوقعها على الأقل؛ هذا يرسل رسالة مفادها أنك في حالة انسجام مع ما يحبه.

٤-هدية بسيطة

يقدر الرجال أن يكونوا النقطة المحورية ويحبونها عندما تعرفهم زوجاتهم جيدًا بما يكفي للاهتمام باللمسات الصغيرة التي تضيف الخصوصية و"الصقيع" إلى الحياة، وذلك من خلال جلب هدية صغيرة من وقت لآخر فقط لإظهار مدى حبك له وتقديره.

اقرأ أيضًا.. 

ads
ads