الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أهمها «المدح».. 5 نصائح عشان تكسبي قلب حماتكِ

الثلاثاء 03/أغسطس/2021 - 03:28 م
اللقاء الاول مع حماتك
اللقاء الاول مع حماتك

يعتبر أصعب مقابلة على الفتاة هو اللقاء الأول بينها وبين حماتها؛ لأن الانطباعات الأولى هي ما تستمر طويلًا في التعامل بين الجانبين، والتي عندما تكون سلبية ستؤثر على العلاقة مع خطيبك، ويجب عليكِ القيام ببعض النصائح؛ لكي تكون مقابلة مثمرة.

وعددّ موقع "بونوبولوجي" بعض النصائح التي يجب على الفتاة اتباعها عند مقابلة حماتها لأول مرة، لكي تترك انطباعًا جيدًا عنها كما يلي:
 

١- تمتعي بابتسامة ودية

بغض النظر عن مدى شعورك بالخوف في الداخل، فإن ارتداء ابتسامة ودية (ولكن ليس كثيرًا)، ويمكن أن يساعدك على الخروج من الاجتماع كفائزة.

٢-المدح 

كوني مهذبة ومنتبهة، وأظهري اللطف، وامتدحي أي وجبة منزلية تقدم لكِ واهتمي بأدبكِ؛ لأنه بعد كل شيء، يتعلق الأمر بأسرة الشخص الذي تحبينه.

٣-تجنبي الثرثرة

 تأكدي من إظهار سلوككِ بشكل أفضل لهم، ولا تتحدثي كثيرًا واستمري في الثرثرة عن نفسك، وكوني مستمعة جيدة، وستثيرين إعجاب أهل زوجك تمامًا.

٤. الاسترخاء

يجب إقناع حماتك في الاجتماع الأول وأن تكوني مسترخية، وذكري نفسك أنهم ليسوا عائلة الجحيم، ولكن مقابلتهم أمر مهم، وقد قمت بدورك للتأكد من أن كل شيء يسير على ما يرام في هذا القسم.

٥-اشرحي كيف ستكونين شريكة رائعة لابنهم

ذكري نفسك وتحدثي أيضًا كم ستكونين رائعة كشريك لابنهم، وكوني محترمة لعائلتك الجديدة، لكن لا تتظاهري ولا تتوتري، وللتحضير لزيارة أهل زوجك، كل ما عليك القيام به هو الاسترخاء التام.

اقرأ أيضًا.. 

ads
ads