الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تعرفي على موعد عرض مسلسل شقة 6 بطولة روبي

الثلاثاء 03/أغسطس/2021 - 01:46 م

كشفت منصة "شاهد vip" عن موعد عرض مسلسل "شقة ستة" للفنانة روبي.

حيث أعلنت منصة شاهد عن بدء عرض مسلسل شقة 6 يوم 19 أغسطس الجاري.

عنصر الرعب

ينتمى مسلسل شقة 6 إلى نوعية الأعمال الدرامية التي تميل إلى وجود عنصر الرعب والتشويق والإثارة خلال الأحداث، وتتصاعد أحداثها تدريجيًّا حلقة بحلقة، ويتضمن المسلسل 15 حلقة فقط فتكون الأحداث به مكثفة ومليئة بالتشويق والإثارة.

قصة المسلسل

وتدور قصة وأحداث مسلسل شقة 6 حول عمارة يسكنها أشخاص ولكن ذات يوم تحدث جريمة في إحدى الشقق بالعمارة، وتقلب حياة سكان هذه العمارة رأسًا على عقب في إطار تشويقي مثير مليىء بالغموض، ويحاولون كشف لغز هذه الجريمة.


روبي وسيد رجب وشريف سلامة وصلاح عبد الله ومحمود البزاوي وهاني عادل وأحمد بدير ورحاب الجمل وأحمد حاتم وملك قورة .

من جهة أخرى، أشعلت الفنانة روبي المسرح برقصاتها الرشيقة خلال حفلها في الساحل الشمالي، ونشرت روبي فيديو من الحفل عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، وتفاعل الجمهور مع روبي أثناء الحفل علي أنغام أغنيتها "حتة تانية".

عدم دخول المحجبات

ولم يشهد الحفل حضور أي فتاة محجبة؛ بسبب الإعلان عن عدم دخول المحجبات الحفل؛ الأمر الذي نفته روبي فى بيان منذ أيام.

وقدمت روبي خلال الحفل مجموعة من أهم وأشهر أغنياتها منها «ليه بيداري كده، وقلبي بلاستيك، وحتة تانية، وانت عارف ليه، وآه يا رموش».

وأثارت شروط الحفل غضب جمهور روبي، خاصة بسبب عدم دخول المحجبات، وارتداء التربون فقط، لترد روبي على هذه النقطة عبر حسابها بـ«إنستجرام» قائلة: «مساء الخير فيه سوء فهم للموضوع، الشخص اللي كتب الرولز مش مقصود منها إن الدخول مسموح للتربونات فقط، المقصود منها إن دخول المحجبات مش ممنوع، هو كتب تربون على أنه معنى حجاب باللغة الإنجليزية، زي ما كتب هوت شورت بالظبط وتقدروا تتأكدوا بالتليفون إن الحجاب مش ممنوع».

وأضافت: «لا يمكن منع أي محجبة من الدخول، ولو حصل حاجة زي دي أنا مش ممكن أوافق أو أغني.. شكرا».

اقرأ أيضًا..

الكلمات المفتاحية
ads
ads