الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بمجوهرات راقية.. «مارجو روبي» تخطف الأنظار في العرض الخاص لـ«الفرقة الانتحارية»

الثلاثاء 03/أغسطس/2021 - 04:57 م
هير نيوز

حضر أبطال "The Suicide Squad" العرض الخاص للفيلم قبل يومين من طرحه رسميًا في السينمات العالمية، وحرصوا على التقاط الصور على السجادة الحمراء للعرض الذي أقيم في مسرح ريجينسي فيلدج بلوس أنجلوس.

تألقت بطلة فيلم "The Suicide Squad" مارجو روبي التي تبلغ من العمر 31 عامًا بجامب سوت أبيض ومجوهرات راقية، فيما لفت الممثل والمصارع الشهير جون سينا الأنظار بخوذته الملونة التي تعبر عن السوبر باور التي تتمتع بها شخصيته في الفيلم.

ارتدى جون سينا بذلة ملونة من الأحمر والأزرق والأبيض، وخوذة فضية، وارتدى حزاما وحمل مسدسا، والتقط الصور إلى جوار زوجته.

حضر العرض الخاص لفيلم The Suicide Squad أيضًا كل من سيلفستر ستالون، جويل كينمان، ستورم ريد، مايكل روكر، ومخرج الفيلم جيمس جن، وظهر أيضًا على السجادة الحمراء الممثل والمخرج تايكا وايتيتي مع صديقته ريتا أورا.

The Suicide Squad هو تكملة لأحداث الجزء الأول الذي طرح عام 2016، باسم Suicide Squad، وشاركت مارجو روبي فيه بدور هارلي كوين صديقة الجوكر، وكان من بين أبطاله كل من جاريد ليتو وويل سميث.

في الوقت الذي هاجم فيه النقاد الجزء الأول من فيلم الفرقة الانتحارية، إلا أن The Suicide Squad لاقى إشادات نقدية عقب عرضه.

يشارك في الفيلم أيضا فيولا دايفيس وينضم سيلفستر ستالون وبيتر ديفيدسون إلى فريق التمثيل، وتدور قصته حول مجموعة من المساجين الذين تم إرسالهم لتدمير مختبر من الحقبة النازية، ويبدأ عرضه في مصر بعد غد الموافق 5 أغسطس.

ads
ads