الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تعرفي على محتواها.. سيمون توجه رسالة لإيمان الحصري

الثلاثاء 03/أغسطس/2021 - 11:16 م
هير نيوز

وجهت الفنانة سيمون، رسالة للإعلامية إيمان الحصري عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي، "فيسبوك"، تمنت لها خلالها، الشفاء العاجل.

وكتبت "سيمون" تدوينة قالت فيها، "ربنا يتم شفاكي على خير يا صديقتي إيمان الحصري".

وكانت إيمان الحصري طمأنت جمهورها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك. بعد فترة غياب طويلة نظرًا لإجرائها عدة عمليات جراحية.

والظهور الأخير للإعلامية إيمان الحصري على الشاشة كان في أول أيام شهر رمضان، عندما استضافت أبطال مسلسل "لعبة نيوتن" النجمة منى زكي والفنان محمد فراج، والمخرج تامر محسن.

وقالت إيمان، في منشور لها، "أول مرة أكون قادرة أني أكتب على فيس بوك من شهور والله مش عارفة أقولكم إيه على كم الاهتمام والدعم والحب اللي شوفته وسمعته وقريته في كل كلمة وكل دعوة من القلب، الدعاء الصادق اللي لولاه مكنتش هبقى موجودة دلوقتي".

وأضافت، "ناس كتير أوي نفسي أكلمها وأقولها شكرًا حبكم ومساعدتكم ودعاءكم ومشاعركم الطيبة وصلت ودائما كانت وما زالت بتهون عليا.. إن شاء الله عندي ثقة كبيرة إني هعدي التجربة الصعبة دي على خير لأن الحقيقة ما زلت فيها لسة مخرجتش.. ولسه محتاجة دعواتكم".

يذكر أن إيمان الحصري تعرضت لوعكة صحية صعبة منذ عدة أشهر، دفعتها للابتعاد عن برنامجها "مساء dmc".

اقرأ أيضًا..

وفور كتابة "الحصري" لمنشورها الأول بعد انقطاع طويل، انهالت التعليقات الداعمة من أجل تجاوزها الأزمة الصحية التي تمر بها.

ولم تتوقف رسائل التضامن والدعم واحتل اسم الإعلامية إيمان الحصري رأس قائمة البحث على موقع جوجل.

وبحسب صحف محلية، أجرت الحصري جراحة دقيقة لم يكتب لها النجاح، ثم أجرت العديد من الجراحات اللاحقة لتدارك المضاعفات الناتجة عن الجراحة الأولى.

وفي وقت سابق قالت الإعلامية لميس الحديدي: إنها تعرف تفاصيل حالة الحصري، لكنها أؤتمنت عليها ولا تستطيع الإفصاح عنها، مرجحة أن يكون سبب تأخر العلاج هو خطأ طبي.

وتساءلت "الحديدي" في الوقت نفسه عن إمكانية مقاضاة هؤلاء المخطئين طبيًا، أم أن المريض في النهاية هو من يدفع هذه التكاليف؟!.

ads