السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ذا روك يثني على ابنته لحصولها على المركز الأول في مسابقة رياضية

الأربعاء 04/أغسطس/2021 - 11:16 ص
هير نيوز

يعتاد النجم العالمي ذا روك على التفاعل مع متابعيه من آن لآخر من خلال حساباته على السوشيال ميديا؛ مما جعله من أكثر النجوم متابعة؛ حيث يحظى بأكثر من 258 مليون متابع على إنستجرام فقط، ومؤخراً ظهر خلال صورة مع ابنته يثني عليها لفوزها في مسابقة رياضية، وحصولها على المركز الأول.

فخور بطفلتي

وكتب ذا روك عبر حسابه على انستجرام:" بطلي الصغير، فخور بطفلتي تتعلم الانضباط والاحترام والتركيز والعمل الجاد بابتسامة - مما يشكل مثالًا قويًا لأختها الرضيعة، تيا".
من ناحية أخرى سبق واستعرض النجم العالمي دوين جونسون، الشهير بـ"ذا روك"، تشققات عبر سنوات طويلة من التدريبات والتمرين في صالة الألعاب الرياضية، ليشارك متابعيه وجمهوره من جميع أنحاء العالم الأسباب والآثار التي خلفها التمرين الشاق المتواصل ليبدو في كامل فورمته طوال الوقت.


تأجيل طرح فيلم Jungle Cruise

وكان قد تم تأجيل طرح فيلم Jungle Cruise، لـ دواين جونسون وإيميلى بلانت، لـ عام كامل؛ حيث كان من المقرر أن يطرح في 24 يوليو من العام الماضي 2020.

فيلم Jungle Cruise يدور حول رحلة ديزني لاند الترفيهية؛ حيث يقوم مجموعة من المسافرين بأخذ زورق نهري صغير عبر غابة مليئة بالحيوانات والزواحف الخطرة، ولكن مع وجود عنصر خارق للطبيعة.

العمل من بطولة دواين جونسون، إميلي بلانت، جيسي بليمونس، جاك وايتهول، بول جياماتي، إدجار راميريز، فيرونيكا فالكون، أندي نيمان، رافائيل اليخاندرو، مارك اشورث، داني روفيرا، جيسون نيو، كيم جوتيريز، وإخراج جاومي كوليت سيرا، ومن تأليف جلين فيكارا، مايكل جرين، جون ريكا.

اقرأ أيضًا..

ads
ads