الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

القصر الملكي البريطاني يهنئ ميجان ماركل بعيد ميلادها الـ40

الأربعاء 04/أغسطس/2021 - 11:10 ص
هير نيوز

حرص الحساب الرسمي للقصر الملكي البريطاني الناطق باسم الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانية، على تهنئة ميجان ماركل دوقة ساسكس وزوجة الأمير هاري، بمناسبة عيد ميلادها الأربعين؛ حيث ولدت في مثل هذا اليوم 4 أغسطس عام 1981، وكتب الحساب عبر موقع "تويتر" :"أتمنى لدوقة ساسكس عيد ميلاد سعيد للغاية اليوم".

فيما قام الحساب الرسمي لدوق ودوقة كامبريدج الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون بتهنئة ماركل، بنشر صورة لها، مصحوبة بتعليق :"أتمنى عيد ميلاد سعيد الأربعين لدوقة ساسكس".

حياتها

ولدت راشيل ميجان ماركل في لوس أنجلوس، كاليفورنيا، وتخرجت عام 2003 في جامعة نورث وسترن بالقرب من شيكاجو، وتعرفت ميجان على الأمير هاري عام 2016 في حفل عشاء لصديق مشترك بينهم أثناء وجودهما في كندا، ثم نشأت بينهما قصة حب توجت بالزواج في 19 مايو 2018 بكنيسة القديس جورج الواقعة في ساحة قلعة وندسور الشهيرة.

وأنجبت ميجان طفل وطفلة هما آرتشي الذي يحتل المرتبة السابعة في ترتيب وراثة العرش البريطاني من بعد والده، وليليبيت ديانا التي تحتل المرتبة الثامنة في ترتيب وراثة العرش.

دوق ودوقة ساسكس

وفي الثامن من يناير 2020، أعلن هاري وزوجته ميجان، أنهما يعتزمان التنازل عن دورهما في العائلة المالكة، ويعيشان بالوقت الحالي بالولايات المتحدة الأمريكية، لكنهما مازالا يحملان لقبي دوق ودوقة ساسكس.

اقرأ أيضًا..

ads