الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«القرآن والهدوء».. والدة أحمد الأحمر تكشف أسرار نجاحه

الأربعاء 04/أغسطس/2021 - 05:30 م
هير نيوز
«القرآن والهدوء»..

طويل القامة وشديد القوة، لديه كفان يقبضان الكرة من مسافات بعيدة، وعنده رشاقة الجرى والتحليق بصورة إيجابية داخل ملاعب كرة اليد، صعد اسمه منذُ أن التحق بنادي الزمالك لكرة اليد، وبرز أكثر حين لعب مهاجمًا لمنتخب مصر، وأصبح قائدًا، وأحرز العديد من البطولات الدولية والأفريقية وأيضًا المحلية، ويعتبر اللاعب الأكثر إثارة بين لاعبي كرة اليد.

أحمد الأحمر، أسطورة كرة اليد، والأكثر حصولاً على البطولات، أو كما يقولون عنه " كبير الصيادين"، أحرز العديد من البطولات الدولية، بدايةً من أمم أفريقيا مرورًا بكأس للعالم وصولاً للأولمبياد، دائمًا مقترنًا بالنجاحات، وأسمه علامة بين الأندية.

تقول والدته فاتن الأحمر، إنَّ ابنها يتمتع بصفات الهدوء، ولديه طقوسات حاصة يفعلها قبل المباريات، إلى جانب التركيز؛ فهو يفضل الجلوس وحده لفترات طويلة لتجميع قدراته الذهنية والتركيز على أهدافه.

وتؤكد والدته، فاتن الأحمر، أنَّ نجلها صالح النفس مع الله عز وجل، وحب العبادات وتأديتها حتى في أوقات المباريات؛ فهو حريص على الصلاة، كما يتسم بقراءة القرآن، مشيرة إلى أنَّه لديه ورد يومي يحافظ على قراءته.

وتوضح، أنَّ ابنها يحافظ دائمًا على التوازن بين اللعبة الرياضية، وبين الواجبات الاجتماعية؛ فهو منظم في جميع أوقاته؛ كذلك بعيدًا عن ما يجري عبر وسائل السوشيال ميديا، وذلك للتركيز أكثر أثناء تدريباته.

وتشير والدة كابتن مصر، إلى أنَّها تبكي مع مشاهدة كل مباراة لنجلها، ولا يهدأ بالها حتى انتهاء المباراة والنظر إلى ابنها، لتكون بمثابة فرحة تدور حول عيناها وقلبها الذي هو داعمًا له طوال الوقت.

وكان منتخب مصر الوطني لكرة اليد قد تأهل لأول مرة في مصر وأفريقيًا إلى نصف نهائي منافسات الأولمبياد 2021، ليواجه شبح اللعبة المنتخب الفرنسي صاحب المركز الرابع في النسخة الأخيرة من كأس العالم التي أقيمت في مصر.

ads
ads