الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أهمها الغموض.. 5 أخطاء تفاديها في لقائك الأول بحماتك

الخميس 05/أغسطس/2021 - 04:21 ص
اللقاء مع حماتك
اللقاء مع حماتك

تعتبر أصعب مقابلة في حياة الفتاة عندما تقابل حماتها للمرة الأولى حيث تتكون الانطباعات الأولى التي لا تزول بسهولة من مخيلة كلا المرأتين، ولذلك يجب الحذر في هذا اليوم من أي خطأ يمكن وقوعه، وهناك بعض الأخطاء المحظور الوقوع بها في هذا اليوم.

وكشف موقع "بونوبولوجي" عن بعض الأخطاء التي تقع فيها الفتاة دون قصد خلال اللقاء الأول مع حماتها، ولكن قد يفسد تلك العلاقة، وهي كالتالي:

ا-تجنبي  الغموض
تعتبر أول قائمة الممنوعات عندما تقابلين حماتك للمرة الأولى هي الإجابات الغامضة، فإذا قام أهل زوجك بطرح أسئلة عليك الإجابة عليها بوضوح بدلاً من تقديم إجابات غامضة، فمثلاُ إذا سألوك عما إذا كنت تخطط للانتقال إلى مكان آخر بعد الزواج، فأخبرهم أنك منفتح على الفكرة إذا حصلت على عرض عمل أفضل.

إذا سألوك عما إذا كنت على ما يرام في العيش مع عائلتك فقط أخبرهم بما تشعر به تمامًا بدلاً من الإجابات الدبلوماسية، وهم سوف يقدرون صدقك، وإذا حاولتي إقناع أهل زوجك وقلتي إنك تحبين العيش معهم ولكنك في قلبك تكره الفكرة  فستظهرين، وتذكري أنهم أذكياء مثلك.

2-لا تظهري التملك تجاه ابنهم 
إن الاهتمام والحب تجاه رجلك شيء بديهي، ولكن إظهار الكثير من التملك أو حقيقة أنك تعرف كل التفاصيل الصغيرة عنه ليست فكرة جيدة، وإذا كنت تريدين حقًا إقناع أهل زوجك في الاجتماع الأول ، فقم بإيجاد توازن بين الحب الذي تشعرين به تجاه شريكك وحقيقة أنك أيضًا لديكي القليل من التملكـ ولذلك لأن حماتك ستخاف بسبب أن سندها  لن يكون ملكها بعد الزواج ، وفوق ذلك إذا أظهري التملك ، فهذا يعني أنك حصلتي عليه.

3-تجنبي الثرثرة
لا تتحدثي كثيرًا ولا تستمري في الثرثرة عن نفسك، وكوني مستمعة جيدة وستثيرين إعجاب أهل زوجك تمامًا.

4-لا تنتقدي ما يقدموه لكِ
لا تنتقدي ما يقدمونه لكِ، وامتدح أي وجبة منزلية تقدم لكِ واهتم بأدبك لأنه بعد كل شيء، يتعلق الأمر بأسرة الشخص الذي تحبيه، وتأكدي من إظهار أفضل سلوكك لديكِ لهم.

5-لا ترتدي ملابس العمل 
اتركي أسلوب ملابسك العملي في الشارع وفي المنزل، وهذا لا يعني أيضُا أن تذهبي للأزياء الراقية، ولكن يجب أن تكون ملابس نسائية أنيقة ومناسبة.

اقرأ أيضًا..

ads
ads