الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 علامات تكشف أن «الإكس» يريد العودة

الأربعاء 04/أغسطس/2021 - 11:16 م
ما بعد الإنفصال
ما بعد الإنفصال

يعتبر الانفصال أمرًا مؤلمًا وفي كثير من الأحيان نجد أنفسنا ننظر إلى حبيبنا السابق ونتساءل عما إذا كانوا لا يزالون يريدوننا، ولكن المشكلة مع الرجال أنهم لا يتسمون بالشفافية تجاه مشاعرهم.

وعدد موقع "إيديا بود" عدد من العلامات التي تكشف أن حبيبك السابق لا يزال يريد العودة إليكِ مرة أخرى، ويتشوق لتلك اللحظة.

1-يحاول أن يريحك عندما تكون حزينًا
تعتبر أولى العلامات التي تعلمينها بأن شريكك السابق يريد العودة إليكِ، إذا بذل قصارى جهده لتهدئتك عندما تكون حزينًا ، فمن المحتمل جدًا أنه لا يزال لديه مشاعر قوية تجاهك ويريد أن يكون قريبًا منك مرة أخرى.

عندما يستطيع أن يتنحى عن ألمه جانباً ليريحك رغم ذلك ، فهذا يعني أنه يضع احتياجاتك فوق نفسه، وأنه لا يزال لديه مشاعر تجاهك.

2-يحاول التواجد بالقرب منك
يعتبر الانفصال مؤلم،لا يهم ما إذا كان الشخص الذي بدأها هو أنت أم أنت ، ومن المؤكد أن التواجد بالقرب من الشخص السابق سيكون لحظة عاطفية لطرف واحد على الأقل في العلاقة.

3- يولي اهتمامًا وثيقًا لأنشطتك على وسائل التواصل الاجتماعي
إذا كان حبيبك السابق يحب صورك طوال الوقت ، ويتابع الأشخاص الذين تتحدث معهم عبر الإنترنت ، ويعلق على منشوراتك على وسائل التواصل الاجتماعي ، فمن المحتمل أنه لا يزال لديه مشاعر تجاهك، ولذلك فكر في الأمر - إذا لم يكن مهتمًا ، فلماذا لا يسير في طريقه المرح وينساك؟، إنه يكرس وقته لك، ومحاولة إيجاد طرق للتواصل معك ، لإبقائك بالقرب منك.

4-يشعر بالحنين
لذلك لنفترض أنه على الرغم من الانفصال، إلا أنكما توافقا مع بعضكما البعض بما يكفي للدردشة مع بعضكما البعض، وإذا كان يتحدث عن أشياء كنت تفعلها في الماضي كما لو كان وقتًا يريد العودة إليه، فمن المحتمل أنه يفتقدك، إنه بالتأكيد يفتقد كيف كانت الأمور في السابق ، وربما يتمنى أن يعود اثنان إلى تلك الأيام الخوالي.

إذا كنت تشعر أيضًا بنفس الطريقة ، فمن المرجح أن تحب بعضكما البعض كثيرًا - لذا فكر في الأمر ، لماذا انفصلتما في المقام الأول؟

5-يهذب نفسه بمجرد الإقتراب منك
تعتبر من أكثر الأشياء البارزة، أنه قد يتراخى أو يكون غير مهذب، فقط لكي يستقيم فجأة ويصلح ملابسه وشعره عندما يلاحظ أنك بالقرب منه.

اقرأ أيضًا..

ads