الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

« لو رايحة شغلك».. 6 تسريحات شعر بسيطة وسريعة مناسبة للعمل

الخميس 05/أغسطس/2021 - 06:32 م
هير نيوز

تبحث الفتيات والسيدات غير المحجبات عن تسريحات شعر كل يوم تصلح أو تناسب ساعات العمل الطويلة، وتتميز بالسهولة والسرعة وإمكانية القيام بها في المنزل دون الذهاب إلى الكوافير، خاصة أن ساعات العمل تحتاج لشعر ثابت.

وتستعرض بوابة «هير نيوز»، تسريحات شعر بسيطة وسريعة مناسبة للعمل:


1- تسريحة الشعر المبلل
برزت  تسريحة الشعر المبلل بشكل كبير خلال عام 2021، وهي من التسريحات السهلة والسريعة، فيمكنك الخروج من المنزل سواء بترك الشعر مبلل بعد تصفيفه أو تطبيق تسريحة الكعكة المرفوعة للشعر المبلل فهي من التسريحات التي سوف توفر عليك مجهود كبير في اختيار تسريحة شعر ملائمة للعمل.

2- تسريحات الشعر الطويل 
 للشعر الطويل  تسريحات تتناسب معه كتسريحة الضفائر الملفوفة حول الرأس بأكمله والتي لن تأخذ وقت طويل أثناء التطبيق، أو تسريحة الشعر المرفوعة أو النصف مرفوعة بطريقة سهلة وبسيطة، كما يمكنك استخدام بعض الإكسسوارات مع الشعر مثل الإسكارف لتثبيت تسريحة ذيل الحصان بشكل غير تقليدي ولإطلالة أنيقة.

3- تسريحة الشعر الكيرلي
تعتبر تسريحة الشعر الكيرلي سريعة ومن اسهل التسريحات،  وهي مميزة تتناسب مع شعرك الكيرلي وذلك بديلا عن تطبيق التسريحات المعتادة،  فيمكن تطبيق تسريحة شعر الكعكة بطريقة غير تقليدية مع تثبيت الشعر المنسدل إلى الأمام ليغطي مقدمة الرأس بطريقة جذابة وأنيقة.

4- تسريحات تناسب الشعر القصير 
إذا كنتي من ذوات الشعر القصير ، فهناك تسريحات تناسبه بشكل عصري جذاب تتناسب مع أجواء العمل، وذلك من خلال عمل الضفائر للخلف مع تثبيتها بطريقة الكعكة، أو من خلال تطبيق الضفائر على الجزء الأمامي من الرأس بشكل أفقي مع ترك باقي الشعر منسدل بطريقة أنيقة ملائمة لإطلالتك أثناء العمل.

5- تسريحة الشعر الجانبية المموجة
تعتبر هذه التسريحة رائجة بشكل كبير، فهي تتميز بأسلوبها الراقي البعيد عن المبالغة، والذي يعزز جمال ملامح وجهك البارزة ويمنحها لوك مفعمًا بالإثارة والجاذبية، وتُعتبر التموجات الجانبية دائماً واحدة من أكثر الطرق جمالاً لتصفيف الشعر،  أحدثي فرقًا جانبيًّا في الشعر، واتركي خصلاتك المموجة تتدلّى على الجانب الآخر من الكتف.

6- تسريحة الضفيرتين وكحكة
يمكنك عمل ضفيرتين وكحكة بطريقة سهلة للغاية، من خلال عمل ضفيرتين في كل جانب، ثم الجمع بينهما بعد ذلك ولفهما كحكة، ومن أهم ما يميز تسريحة الضفيرتين والكحكة، أنها تتناسب مع كافة أنواع الشعر سواء المجعد أو الناعم، وهي تلائم العمل.

اقرأ أيضًا..

أشهر التسريحات الهندية التي تُناسب الفتاة المصرية في 2021

ads
ads