الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

على حسب جسمك وشخصيتك.. اختاري فستان الزفاف المناسب لكِ

الجمعة 06/أغسطس/2021 - 03:11 م
هير نيوز

تحلم كل عروس بيوم زفافها وتريد الظهور بإطلالة مثالية لتتذكر ذلك اليوم التي زُفت فيها إلى من اختاره قلبها، لكن هناك أخطاء قد تقع فيها العروس خلال اختيار فستان الزفاف؛ حيث يجب أن تختاره بناءً على جسمها وقوامها ويعبر عن شخصيتها، حتى تظهر بمظهر مثالي في يومها المميز.

وتستعرض «هير نيوز» كيفية اختيار فستان الزفاف المناسب لكل جسم من خلال أمنية مصطفى، مصممة الأزياء الشهيرة كما يلي:

1- فستان ذو أكمام طويلة


تعتبر فساتين الزفاف بأكمام طويلة، مناسبة لكافة الأجسام وللون البشرة، وخاصة تلك التي تنزعج من حجم ذراعيها، ويمكنك اختيار المصنوعة من الدانتيل، فإنها تساعد على تغطية هذه المنطقة.

2- فستان بلا أكمام


يناسب فستان بلا أكمام العرائيس التي تتسم بذراعين جميلين، ويسمح للعروس بإظهار ذراعيها مع توفير خط العنق الداعم لها، ويناسب مختلف الأجسام.

2- فساتين زفاف لصاحبات جسم المثلث المقلوب 


 صاحبات جسم المثلث المقلوب هي من تكون  كتفيها  أكبر من الوركين، فيكون الفستان المناسب لكِ هو ذو أكمام طويلة من الدانتيل أو الشيفون.

3- فساتين زفاف لصاحبات جسم الكمثرى 

 
يمكنك اختيار فساتين زفاف لصاحبات جسم الكمثرى التي تتمتع برقبة؛ حيث “تضيف خطوط العنق لمسة ناعمة وأنثوية للفساتين، وهي مثالية للعروس الذين يرغبون في أن يظهرن بارعات، وذلك بتسليط الضوء على الجزء العلوي".

4- الفستان الشيفون القصير


يناسب الفستان الشيفون القصير الفتيات الطويلات بشكل أكبر من القصيرات، لكن إذا أرادت القصيرات ارتداءه يمكنهن إضافة طبقة من الشيفون؛ لخلق نظرة إلى الساقين وكأنهما طويلتان.

5- فساتين زفاف لصاحبات جسم المستطيل


يناسب صاحبات جسم المستطيل فساتين حورية البحر؛ حيث يمكنها إضافة منحنيات إلى الجسم المستقيم، حتى إذا كنتِ ليس لديكِ هذا الجسم، فإن استخدام الشكل وتشكيل صورة ظلية من فستان حورية البحر يخلق وهمًا من المنحنيات، ويساعدك إذا كنت بحاجة إلى إضافة طول إلى جسمك، وهو أيضًا شديد الإغراء للعرائس القليلة الحجم.

6- الفساتين ذات الذيل الطويل


تناسب الفساتين ذات الذيل الطويل مختلف أنواع الجسم إذا كنتِ تريدين أن تكوني عروس مثيرة، ارتدي فستانًا ذا ذيل على الأرض وهو موضة رائجة.

7- فساتين زفاف لصاحبات جسم الساعة الرملية

تعتبر الفساتين بقصة ضيقة وواسعة مناسبة لصاحبات جسم؛ حيث إن جسمها مستقيم صعودًا وهبوطًا، وموديل هذا الفستان المصمم بقصة ضيقة من أعلى وواسعة من أسفل مناسب جدًّا.
 

اقرأ أيضًا..


ads
ads