الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مدرب جيانا فاروق: تعرضنا للظلم.. قرارات الحكام كانت غريبة

الجمعة 06/أغسطس/2021 - 03:28 م
هير نيوز

أكد محمد عبد الرجال، مدرب المنتخب المصري للكاراتية أن جيانا فاروق تعرضت لظلم فادح بعد اعتبارها خاسرةً في لقاء نصف النهائي بمنافسات أولمبياد طوكيو أمام اللاعبة الصينية.

وقال عبد الرجال :"تعرضنا للظلم في مباراة الدور قبل النهائي أمام لاعبة الصين وجيانا كانت تستحق الفوز، ولكن قدر الله وما شاء فعل".

قرارات التحكيم

وأضاف :"قرارات التحكيم في الترجيح كانت غريبة وغير متوقعة، وجيانا الأحق بالوصول للنهائي وكل من يعلم قواعد الكاراتية يعلم ما حدث من قرارات غريبة في نهاية المباراة".

رسالة شكر

وأعرب عبد الرجال عن شكره لجيانا فاروق وكل من دعمها، مؤكدًا أن الميدالية البرونزية هي ميدالية غالية لكل المصريين، خصوصًا وأن جيانا هي أول لاعبة مصرية وعربية وإفريقية تحقق هذا الانجاز بتحقيق ميدالية في الكاراتية في دورة الألعاب الأولمبية.

مشوار جيانا فاروق

وحققت جيانا فاروق، بطلة الكاراتيه المصرية، الميدالية البرونزية في منافسات الكوميتيه وزن 61 كجم ضمن دورة الألعاب الأولمبية «طوكيو 2020»، بعد الخسارة أمام الصينية يين شياويان في نصف النهائي.

وخسرت جيانا أمام بطلة الصين في نصف النهائي رغم التعادل بنتجة 1-1، لتضمن لها البرونزية؛ حيث يحصل أصحاب المركز الثالث والرابع على البرونزية.

وحققت بطلة الصين الفوز على جيانا عن طريق الترجيح من خلال الحكام «الهانتيه»، بعد إلغاء أفضلية السينشو للبطلة الصينية؛ بسبب الإنذارات.

اقرأ أيضًا.. 

ads
ads