الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 علامات بعد العلاقة الحميمية تدل على أن زوجكِ يحبكِ

السبت 07/أغسطس/2021 - 11:28 ص
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

هناك فرق كبير في الجنس وممارسة الحب؛ حيث إننا نمارس العلاقة الحميمية مع شخص يمكنه إرضاءنا جسديًا، ولكننا نمارس الحب مع شخص يمكن أن يرضينا روحًا وأبدًا، وبمجرد أن تدرك الخط الفاصل بين ممارسة الحب والجنس، ستفهم معنى الحياة، فالحياة لا تتعلق فقط بالبقاء، إنها تتعلق بالعيش وكذلك ممارسة الحب.
 

كشف موقع "ايديا بود" أن الحقيقة هي أن سلوك الرجل في السرير يعكس احترامه العام ونواياه تجاهك في علاقتكما كما يلي:

١-إنه ضعيف ويظهر مشاعره

هناك لحظات خاصة تحدث قبل وأثناء وبعد ممارسة الحب وتفتح آفاقًا جديدة في علاقاتك؛ حيث يمكن أن تظهر صدمات وانتصارات قديمة، وتندفع العواطف إلى السطح، وينتشر الضحك والدموع.

هذه كلها علامات صحية وواضحة على رجل يمارس الحب معكِ ويقدرك بطريقة شاملة.

 ٢-نظرة الحب


بعد أن تمارسي الحب، انظري إليه، هل هو متجنب، متوتر، كل شيء محبوس مثل تمثال حجري؟ أم أنه متوهج، راضٍ، مسترخٍ، ينظر إليك، باحثًا عن مزيد من التواصل معك؟

٣-أكثر ارتباطًا بكِ


بعد ممارسة الرجل للحب الحقيقي مع امرأة يهتم بها، سيكون الرجل أكثر ارتباطًا بكِ؛ مما يعزز ما هو موجود بالفعل بينكما فيما يتعلق بالاتصال بدلاً من ضخه وإغراقه.

٤-يريد جولة ثانية

تعتبر أحد العلامات المهمة على أن زوجك يحبكِ، خاصة إذا كان لديه هزة الجماع الشديدة، فقد يشعر الرجل بالجفاف ويتدحرج للنوم، هذا ليس بالضرورة إهانة ويمكن أن يكون علامة جيدة على أنه استمتع حقًا.

٥-حديث ما بعد العلاقة الحميمية

ستشعرين أنه يمكنك الانفتاح عليه أيضًا، فالحديث على الوسادة يُعد علامة على أنكِ كنتِ تمارسين الحب، وليس مجرد ممارسة للجنس.

اقرأ أيضًا.. 

ads
ads