الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لصاحبات الجسم المستطيل والساعة الرملية.. أحدث موديلات بلوزات 2021

السبت 07/أغسطس/2021 - 05:25 م
هير نيوز

تحتار الكثير من الفتيات في اختيار أنواع البلوزات المناسبة بهن، وخاصة في فصيل الصيف الذي يُفضل فيه الألوان الفاتحة، وهناك ألوان لا تليق ببعض الفتيات، وخاصة صاحبات الجسم المستطيل والساعة الرملية؛ لذلك يبحث عن كيفية اختيار البلوزات المناسبة لهن.

وتستعرض بوابة «هير نيوز» أحدث موديلات البلوزات 2021، لصاحبات الجسم المستطيل والساعة الرملية.


1- البلوزات الدانتيل لجسم الساعة الرملية


تعتبر البلوزات الدانتيل مناسبة جدا لجسم الساعة الرملية، لكن يجب أن تراعي بعض الأشياء، فإذا كانت الرقبة دائرية فحاولي ألا تكون محكمة بشدة حول الرقبة أو واسعة بشكل مبالغ فيه، ولكن يفضل أن تكون متوسطة الوسع، كما يمكنك اختيار البلوزة بستايل الـ Wrap أو تلك الضيقة المحكمة حول الجسم.


2-  البلوزات المنقوشة والمطبوعة


وتناسب البلوزات المنقوشة والمطبوعة صاحبات الجسم المستطيل، سواء  القمصان أو البلوزات أو التيشيرتات؛ حيث تمنح الجسم حجمًا إضافيًّا، فهي ستمنح منطقة الصدر عرضًا أكبر، وتخفي صغر حجمها، وضيقها.


3- البلوزات الـ Wrap 


كما تعد البلوزات الـ Wrap مناسبة لصاحبات جسم الساعة الرملية، وتمنحك فرصة لتحديد خصرك وإبرازه ببساطة شديدة، ولكن ابتعدي عن تلك التي تضيف حجمًا إضافيًّا لجسمك عند الأكتاف أو الخصر والستايلات ذات الأكمام المنسدلة البسيطة الخالية من الأكتاف العريضة أو الأكمام المنفوشة، كذلك ابتعدي عن الستايلات التي تأتي بكرانيش عند الخصر.



4- البلوزات ذات الألوان الفاتحة والساطعة 


برزت البلوزات ذات الألوان الفاتحة والساطعة، وهي مناسبة لصاحبات جسم المستطيل، منها الألوان النيون، والباستيل الفاتحة؛ حيث تعطي حجمًا إضافيًا وتبرز أبرز منحنيات في الجسم، اختاري البلوزات الكروشيه أو الحرير أو القطنية بألوان ساطعة.


5- القمصان الستان


تناسب القمصان الستان صاحبات الجسم الساعة الرملية، وعند اختيار القمصان الستان أو القمصان البيضاء أو حتى تلك المشجرة، يجب عدم ترك الكثير من أزرار القميص العلوية مفتوحة، والاكتفاء بترك زرار أو اثنين؛ بحيث يحافظ على التوازن بين منطقة الصدر ومنطقة الأوراك. كما ننصحك بوضع القميص بداخل بنطلون عالي الخصر أو الاستعانة بحزام متوسط الحجم لتحديد الخصر.


6- البلوزات  الكشكشة والأكمام المنتفخة 



تناسب البلوزات الكشكشة والأكمام المنتفخة صاحبات جسم المستطيل، فيمكنك اختيار تلك ذات الأكمام المنتفخة، أو التي تأتي بسوار ذي شكل مختلف عند معصم اليد أو ذات الأكتاف العريضة، أو حتى تلك الفضفاضة قليلًا.

اقرأ أيضًا..


ads