الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الرئيس السيسي: فخور بابنتي فريال أشرف

السبت 07/أغسطس/2021 - 06:04 م
هير نيوز

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، التهنئة للبطلة فريال أشرف لحصولها على الميدالية الذهبية للكاراتيه بأولمبياد طوكيو 2020.

وقال الرئيس السيسي، عبر صفحته على موقع «فيس بوك»، «أتقدم بالتهنئة لابنة مصر البطلة فريال أشرف لحصولها على الميدالية الذهبية للكاراتيه بأولمبياد طوكيو 2020، إنه إنجاز جديد يدعو للفخر ويؤكد قدرة المصريين على صنع الإنجازات في جميع المجالات.. فخور بابنتي فريال أشرف وبكل مصري يرفع اسم مصر عاليا في المحافل الدولية».

من جهة أخرى قال الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، إن فوز لاعبة الكاراتية فريال أشرف بأول ميدالية ذهبية لمصر في طوكيو 2020، إنجاز تاريخي للمرأة والرياضة المصرية، في ظل رعاية غير مسبوقة للرياضة المصرية والرياضيين من الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأضاف رئيس لجنة الشباب، في تصريحات صحفية اليوم، أن الإنجاز الذي حققته فريال أشرف يأتي استمرارا لتفوق المرأة المصرية في كل المجالات، بفضل دعم القيادة السياسية التي أعطت للمرأة حقوق لم تشهدها من قبل، موجها التهنئة لها وللاعب أحمد الجندي صاحب الفضية الثانية للفراعنة في الألعاب الأولمبية بعدما اقتنص أحمد الجندي الفضية في الخماسي الحديث.

وأشاد بحصول مصر على 6 ميداليات في طوكيو 2020 وهي تعد أعلى حصيلة متنوعة من الميداليات في دورة واحدة حققتها مصر، لافتا إلى أن نتائج مصر رفعت تصنيفنا العالمي أكثر من 30 مركزا بعد حصولنا علي ذهبية وفضية.

اقرأ أيضًا..

وفازت مصر بـ6 ميداليات منها ذهبية وفضية اليوم و٤ ميداليات برونزية في طوكيو 2020 أولها كانت من نصيب هداية ملاك في التايكوندو وزن أقل من 67 كجم، والثانية لسيف عيسى في التايكوندو وزن أقل من 80 كجم، والثالثة لمحمد إبراهيم السيد "كيشو" في المصارعة الرومانية وزن 67 كجم، والرابعة لجيانا لطفي في الكاراتيه وزن أقل من 61 كجم.

ads