الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مرفت أمين تودع دلال ورجاء وتعود لمنزلها وحيدة.. قصة أقوى ثلاثي في الوسط الفني

الأحد 08/أغسطس/2021 - 01:54 م
هير نيوز

علاقة صداقة جمعت بين ميرفت أمين ودلال عبدالعزيز رجاء الجداوي، عرفها الوسط الفني بأكمله، دامت لسنوات عدة؛ إذ كانوا لا يتركون بعضهم في المواقف الحزينة أو المفرحة..

ميرفت أمين ودلال عبدالعزيز رجاء الجداوي مثال قوي للصداقة والوفاء والحب طول عمرهم في ضهر بعض وكل واحدة فيهم سند للتانية وكانوا في أي مناسبة وأي واجب لازم يكونوا موجودين وداخلين مع بعض.

رحيل رجاء الجداوي 

وعندما رحلت رجاء الجداوي حرصت ميرفت ودلال أن يكونا في وداعها كل منهما تستقوي بالأخرى في فراق حبيبتهما.

واليوم لحقت دلال برجاء وبقيت ميرفت وحدها لتعيش إحساس وداع صاحبة العمر للمرة التانية فالفراق هو أكبر وجع ممكن يصيب القلوب.

شقة بدون سقف

تعتبر رجاء الجداوي ودلال عبدالعزيز من أشهر صداقات الوسط الفني منذ سنوات طويلة، وبدأت صداقتهما أثناء تصوير مسلسل «شقة بدون سقف»، لتجمعها بعد ذلك صداقة قوية تنتهي بوفاة الفنانة رجاء الجداوي.

كان خبر وفاة الفنانة رجاء الجداوي صدمة كبيرة للفنانة دلال عبدالعزيز، ولم تتمالك أعصابها أثناء جنازة الراحلة رجاء الجداوي ودخلت في موجة من البكاء.

وأوصت الفنانة رجاء الجداوي، صديقتها الفنانة دلال عبدالعزيز، على ابنتها أميرة؛ لذلك جمعتهما علاقة قوية بشكل دائم.

حكت الفنانة دلال عبدالعزيز، خلال استضافتها في لقاء تليفزيوني، آخر لقاء بالفنانة رجاء الجداوي قبل مرضها بفيروس كورونا، عندما قررت رجاء الجداوي مفاجأة صديقتها بالذهاب إلى منزلها دون الصعود إلى الشقة فأرادت رؤيتها ووداعها، وكررت نفس السلوك مع الفنانة ميرفت أمين.

أنا عايزه أشوفك

وتابعت: «جاءت لي قبل ما تتعب بيومين وقالتلي دلال انزلي أنا عايزه أشوفك، قلت لها بتهرجي ولا إيه بتمشي في الشارع كده وعندك تصوير وانشغالات»، فكانت حينها تودع كل المقربين منها.

لم يفرق علاقة الصداقة بينهما سوى فيروس كورونا؛ حيث اختفت الفنانة ميرفت أمين عن الأنظار بعد وفاة الفنانة رجاء الجداوي في 5 يوليو 2020؛ وذلك حزنًا على فراقها فلم تتمكن من وداعها قبل رحيلها.

برنامج أنا وبنتي

وحلت «ميرفت ودلال»، ضيفين على برنامج «أنا وبنتي»، مع الفنان شريف منير وابنته أسما، وتحدثتا عن أسرار وكواليس من علاقتهما، التي دامت لسنوات عدة، ولفتت أنظار الجميع داخل الوسط الفني وخارجه، وأكدت الأولى: «بنكمل بعض في كل حاجة ومبنسيبش بعض أبدا».

الصداقة التي جمعت بين دلال عبدالعزيز وميرفت أمين، كانت تظهر بوضوح على شاشات التلفزيون وخلال أحاديثهن عن بعضهما؛ إذ قالت الأخيرة: «دلال اعتادت أن تهدي لنا ولأصدقائها سلسلة ذهبية في كل عيد حب، وكارت معايدة به كلام راق مدون في نهايته، دايما في قلبي».

«أحيانًا تكون مندفعة في الحديث»، بهذه العبارة واصلت «ميرفت» الحديث عن صديقة العمر، مؤكدة: «ساعات أضطر أقولها اقفلي بوقك شوية، ولما يحصل حاجة ترجع لي وتقولي يا ريتني سمعت كلامك».

وكشفت الفنانة دلال عبدالعزيز، عن الهدايا التي كانت تهاديها بها ميرفت أمين، قائلة: «بستنى عيد ميلادي بسبب هدايا ميرفت، كل هداياها جميلة، وآخرها كان قرط جميل».

اقرأ أيضًا..

ads