السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«نو ميك اب».. احصلي على مكياج هادئ بـ 3 أدوات تجميل

الأحد 08/أغسطس/2021 - 04:39 م
هير نيوز

تحب الكثير من الفتيات أن تظهر في شكل أنيق وجذاب مع وضع مكياج بسيط وهاديء بدلاً من وضع المكياج المبالغ فيه على بشرتها، وقد يسمى هذا النوع من المكياج  «نو ميك اب».

وقد يحتاج منكِ تطبيق مثل هذا المكياج البسيط على بشرتك استخدام بعض أدوات المكياج والتجميل المعينة حتى تظهري في شكل جذاب ورائع بمنتجات مكياج محدودة.

وأشارت مجلة "the every girl" البريطانية، إلى عدة منتجات وأدوات مكياج يمكن أن تستخدمها البنات لوضع مكياج هاديء وبسيطة، ومنها: 

1- كريم تفتيح وترطيب البشرة
يمكن أن يكون اختيار كريم لتفتيح وتوحيد لون البشرة وعلاجها أفضل بكثير من وضع كميات مبالغ فيها من مستحضرات التجميل والمكياج التي ترهق البشرة تشوه في جمالها مع الوقت.

كما يمنحك كريم التفتيح بشرة نضرة ومشرقة ورطبة وذلك يساعدك على الظهور في شكل جذاب ورائع دون استخدام منتجات مكياج مبالغ فيها.

اقرأ أيضًا..

خطوات اختيار ووضع مكياج مثالي لفتيات الثلاثينات


2- تنت بلون وردي
يعتبر التنت أحد مستحضرات التجميل اللطيفة على البشرة ولا تؤذي بشرتك أو تجعلها في مظهر مكياج ثقيل ومبالغ فيه، بل هي إحدى المنتجات الخاصة ب التجميل ولكنها تمنحك مظهر جذاب وطبيعي في الوقت نفسه.

ويمكنك وضع التنين على الخد أو الشفاه لمنحها لون وردي رائع وجذاب بدليل المكياج.


3- هايلايتر
أصبح الهايلايتر من أكثر أدوات المكياج استخداما للجميع فهو يعطي للبشرة لون لامع وبرونزي مثلما تفضل البنات وهو يمنح بشرتك لمعان رائع ومظهر جذاب.

ويمكنك استخدام الهايلايتر للظهور في شكل لامع وجذاب دون استخدام أدوات مكياج متعددة فهو يعطيكي مظهر هاديء وبسيط للمكياج.

ads
ads