الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إذا أردتِ العمل من المنزل.. 4 وظائف مثالية مناسبة لكِ

الإثنين 09/أغسطس/2021 - 03:13 ص
هير نيوز

تفضل الكثير من النساء العمل من المنزل حتى تكون قادرة على استكمال المهام اليومية التي تقوم بها في منزلها والاهتمام بعائلتها، كما أن ذلك يوفر الكثير من الوقت والجهد بسبب ابتعاد أماكن العمل عن المنزل.

ولذلك إذا كنتِ تبحثين عن مجال للعمل من المنزل بشكل مريح يمكنك الاختيار من بين عدة مجالات التي تناسبك وفقاً لموقع "work and jobs" الأمريكي.

1- أعمال المحاسبة
يعتبر العمل في مجال المحاسبة أحد المجالات المتاحة للعمل فيها عبر جهاز الحاسوب من منزلك، فهي إحدى المجالات المميزة للعمل بها عن بعد.

وهناك الكثير من الأشخاص الذين يعملون في ذلك المجال بداخل الشركات مع إمكانية العمل من المنزل في أيام معينة من الأسبوع.

2- كتابة المحتوى
يعتبر ذلك المجال هو الأكثر شهرة في الفترة الأخيرة حيث يفضل الكثيرون أن يتم صناعة المحتوى من قبل أشخاص متفرغين في المنزل لكتابة محتوى شيق ومميز سواء لمواقع إخبارية أو إعلانات على مواقع التواصل الاجتماعي.

كما يمكن أن تكون كتابة المحتوى هواية للكثير من الأشخاص أو حتى هي الأكثر مناسبة لمجال دراستهم.

3- الترجمة
الكثير من الأشخاص يتقنون إحدى اللغات بشكل كبير ويمكن أن يكون ذلك فرصة لتنمية مهارة الترجمة والعمل كمترجم حتى من المنزل عن طريق العمل بإحدى الشركات أو مواقع الانترنت لترجمة المقالات أو قطع مكتوبة بلغات مختلفة.

اقرأ أيضًا..

هل يسبب مكان العمل الواحد مشاكل للزوجين بالمنزل؟..طرائف وعجائب


ويمكن أن تكون تلك الوظيفة مناسبة للنساء من أجل العمل من المنزل بشكل كبير، كما أنها تساهم في تعزيز وإتقان اللغات المختلفة.

4- السياحة والسفر
يعتبر العمل في مجال السياحة والسفر متاح في المنزل، حيث يمكنك التحدث مع المسافرين حول العروض المتاحة والخدمات التي تقدمها لهم شركة السياحة التي تعمل بها عن طريق الهاتف المحمول من منزلك، أو نشر الإعلانات والخدمات عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي ومواقع الإنترنت.

ads
ads