الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فنانون هزمهم فيروس كورونا ورحيلهم أبكى الوسط الفني.. آخرهم دلال عبد العزيز

الإثنين 09/أغسطس/2021 - 10:50 ص
هير نيوز

حالة كبيرة من الحزن تسود الوسط الفني وخارجه، بعد رحيل الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز، عن عمر يناهز 61 عامًا، بعد رقودها في المستشفى قرابة الـ 4 أشهر إثر إصابتها بفيروس كورونا، وتدهورت حالتها الصحية خلال هذه الفترة وهي تعيش على أجهزة الأكسجين حتى أعلن زوج ابنتها الإعلامى رامي رضوان سلبية المسحة، ولكن المضاعفات التي نتجت لديها نتيجة هذا الفيروس اللعين لم تتركها فرحلت عن عالمنا وتركت حزنًا كبيرًا في كل قلوب محبيها، ولم تكن دلال عبد العزيز هي الأولى التي ترحل نتيجة إصابة فيروس كورونا أو مضاعفاتها.

رجاء الجداوي

كانت الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي أول الفنانين الراحلين بفيروس كورونا، بعد أن توفيت بمستشفى عزل أبو خليفة في مدينة الإسماعيلية في 5 يوليو العام الماضى عن عمر يناهز الـ85 عامًا، بعد صراع مع الفيروس لمدة 43 يومًا.


فايق عزب

رحل أيضًا الفنان الكبير فايق عزب في شهر نوفمبر الماضي، بعد معاناة مزدوجة وصراع مع مرض "مارسا"، وفيروس كورونا، حيث توفي داخل مستشفى العجوزة، وترك عزب إرثًا فنيًا كبيرًا فقدم أكثر من 260 عملاً فنيًا متنوعًا، وبدأ مشواره من خلال السهرات التليفزيونية والمسلسلات الإذاعية مثل "طلع البدر".


هادي الجيار

رحل أيضًا الفنان الكبير هادي الجيار عن عالمنا متأثرًا باصابته بفيروس كورونا داخل مستشفى الهرم، عن عمر يناهز 71 عامًا، وشيع جثمانه ودفنه بمقابر الأسرة بمدينة السادس من أكتوبر.

يوسف شعبان

رحل الفنان الكبير يوسف شعبان، يوم 28 من شهر فبراير الماضي، عن عمر يناهز 90 عامًا، داخل مستشفى العجوزة متأثرا بفيروس كورونا؛ حيث دخل غرفة الرعاية المركزة، وأجرى مسحة كورونا لمعرفة مرحلة الإصابة بالفيروس، كما أجرى الفحوصات اللازمة له، وتم إعطاؤه بروتوكول علاج فيروس كورونا، ولكن حالته الصحية تدهورت وتم وضعه على جهاز تنفس صناعي حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

سوسن ربيع


رحلت الفنانة سوسن ربيع، بعد إصابتها بفيروس كورونا، يوم 6 من شهر مارس الماضي، والذي منعها من المشاركة في عرض مسرحيتها الأخيرة "المتفائل" أمام سامح حسين، فقد اعتذرت الراحلة عن المشاركة في العمل المسرحي بعد حجزها فى المستشفى ودخولها العناية المركزة، واستبدلها المخرج إسلام إمام بممثلة أخرى هي الفنانة سميحة عبد الهادي لحين شفائها، إلا أنها فارقت الحياة.


جمال سلامة

توفي الموسيقار جمال سلامة، عن عمر يناهز 75 عامًا داخل مستشفى الهرم، بعد تدهور حالته الصحية؛ حيث نقل إلى المستشفى بعد إصابته بفيروس كورونا، وحرص عدد من نجوم الفن والغناء على تشييع جثمان الراحل ودفنه في مقابر الأسرة بمدينة نصر، على رأسهم الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، والفنانة نبيلة عبيد والفنانة منى عبدالغني والفنان فاروق سلامة ووزيرة الثقافة إيناس عبد الدايم وأبناء الراحل وابن شقيقته الإعلامي محمد السماحي.


محمد ريحان

توفى الفنان محمد ريحان في مستشفى الزقازيق الجامعي بعد إصابته بفيروس كورونا والفشل الكلوي، ودفن الجثمان بمقابر العائلة بمدافن كفر الإشارة، وكان الراحل محمد ريحان شارك في السباق الرمضانى بمسلسل "موسى" مع الفنان محمد رمضان، كما شارك في مسلسل "نجيب زاهي زركش" مع الفنان يحيى الفخراني.

اقرأ أيضًا..

ads