الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مسابقة وظائف السكة الحديد 2021.. مطلوب مهندسات في 3 أقسام

الإثنين 09/أغسطس/2021 - 11:03 ص
هير نيوز



مسابقة وظائف السكة الحديد 2021 هذا ما يبحث عنه العديد من المواطنين وخريجي كليات الهندسة والدبلومات الفنية عبر مؤشر البحث جوجل.

وبدأ اليوم الاثنين 9 أغسطس الحالي تلقي طلبات أوراق الترشح لمسابقة وظائف السكة الحديد 2021 بشأن تعيين مهندسين وفنيين للعمل بمناطق الهيئة المختلفة، وتنظيم مسابقة لاختيار أفضل المتقدمين للتعيين بالوظائف الهندسية والفنية، ويستمر التقديم حتى 8 سبتمبر المقبل.

إعادة الانضباط

كشف اللواء كامل الوزير وزير النقل أن مسابقة وظائف السكة الحديد 2021 تهدف لإعادة الانضباط داخل منظومة السكك الحديدية وتجديد الدماء وتعيين القادرين على تنفيذ وتحقيق طموحات الهيئة في التطوير والتحديث، لافتا إلى أنّ الوزارة تعمل على عودة الانضباط لتقليل حوادث القطارات، وتقديم خدمات مميزة لجمهور الركاب المسافرين.

وتتيح مسابقة وظائف السكة الحديد 2021 مايقرب من 1750 وظيفة منها 250 وظيفة مهندسين تخصصات «ميكانيكا - كهرباء - مدني»، و1500 وظيفة فني تخصصات مختلفة لخريجي الدبلومات الفنية.

حسب المؤهل والتخصص

وأوضحت هيئة السكة الحديد في بيان لها، أنّ مسابقة وظائف السكة الحديد 2021 التي جرى الإعلان عنها الجمعة الماضي، ستكون حسب المؤهل والتخصص المطلوب للوظيفة، مؤكدة أنه على كل متسابق أن يقوم بدفع 250 جنيها بحوالة بريدية باسم الهيئة القومية لسكك حديد مصر تحت رقم مؤسسي (1 4040100) مقابل رسوم تلقي الطلبات وجزء من قيمة إجراء الاختبارات، ولا ترد في حالة عدم الحضور أو تقديم مستندات مخالفة أو رسوب المتقدم.

مسابقة وظائف السكة الحديد 2021

وأشارت الهيئة، إلى أنّ مسابقة وظائف السكة الحديد 2021، ستبرز مهندسين وعمال فنيين قادرين على العمل بجميع مناطق السكة الحديد، موضحة أنّ الهيئة تعمل على تطوير منظوماتها الأساسية لتقديم خدمات مميزة لجمهور الركاب المسافرين على خطوط السكك الحديدية على الوجهين القبلي والبحري، وتقليل حوادث القطارات، مؤكدة استبعاد أي موظف متخاذل عن العمل لا يؤدي واجبه الوظيفي.

وأكدت الهيئة، أنّ مسابقة وظائف السكة الحديد 2021 تعلن عدد 250 وظيفة شاغرة بالهيئة للمهندسين للتعيين مهندس ثالث تخصصات [ميكانيكا- كهرباء- مدني] من الذكور فقط لطبيعة العمل الشاقة والعمل بنظام الورادي وتخصصات [إلكترونيات والاتصالات الكهربية- حاسبات ونظم] من الذكور والإناث للعمل بمناطق الهيئة المختلفة بالقاهرة والمحافظات بالدرجة الثالثة التخصصية بمجموعة الوظائف الهندسية، وسيتم إجراء مسابقة لاختيار أفضل المتقدمين من خلال الاختبارات واللياقة البدنية والصحية.

1500 وظيفة

كما تعلن عن وجود عدد 1500 وظيفة فنيه شاغرة تخصصات مختلفة للعمل بمناطق الهيئة المختلفة بالقاهرة والمحافظات، وهى: (فنى إشارات رابع- فنى كهربائي رابع- فنى ميكانيكى رابع- فنى براد رابع- فنى مناورة رابع- فنى مزلقان رابع- فنى صيانة سكة رابع- فنى حركة وبلوك رابع- فنى لحام سكة رابع- مشرف قطار رابع- صراف تذاكر رابع)، وذلك حسب المؤهل والتخصص المطلوب للوظيفة،على أن يتم بدء التقديم اعتبارًا من يوم 9/8/2021 حتى يوم 8/9/2021.

اقرأ أيضًا..


ads
ads