الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

منى غازي تكشف لـ«هير نيوز» طريقة التعامل مع بنتك لو بتكلم ولد

الإثنين 09/أغسطس/2021 - 07:52 م
هير نيوز

نصحت الدكتورة منى غازي الاستشاري النفسي الأم التي تكتشف أن ابنتها تتواصل مع ولد، بضرورة التواصل معها بشكل دائم واحتوائها، وإلا  فحرمانها من أداة التواصل إذا كان التواصل عبر الإنترنت، ويكون ذلك كعقابًا لها.



وقالت غازي: "لازم الأم تتواصل مع ابنتها بشكل يومي، وتكون قريبة من ابنتها بشكل كبير وتحتويها، وتحاول أن تتعرف على صحباتها، وتكون عارفة كل حاجة عنها، بحيث تعرف هيا بتكلم مين ومين بيساعدها على الموضوع ده".


وأضافت،أنه في حالة تواصلت مع ولد وكان التواصل بينهما من خلال الجامعة أو المدرسة، فيجب منعها من الذهاب، مع مراعاة الأسلوب الأنسب للفتاة، لافتة إلى أن "في بنات بتيجي بالترغيب وبنات بتيجي بالترهيب" على حد وصفها، وذلك في تصريح خاص لـ«هير نيوز».



وأشارت إلى تهديدها بإخبار والدها، وأنها لن تقوم بذلك إن عادت البنت عن فعلتها ولم تكررها، علاوة على استخدام أساليب التقويم اللازمة، مع مراقبتها لترى النتيجة.


وأضافت، "في بنات بتتحايل على أمها من خلال إخبارها بأنها توقفت عن الكلام معه وبعد كده تكتشف إنها بتكلمه، والأنسب المراقبة والمتابعة هو خير ما يبين لها هل هي بعدت عنه ولا لأ، مع مراعاة التوعية الدينية، والتخويف من عقاب الله".  


اقرأ أيضًا..

5 خطوات سحرية لموعد رومانسي مع خطيبك على الشاطئ


ads
ads