الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 خطوات سحرية لموعد رومانسي مع خطيبك على الشاطئ

الجمعة 30/يوليه/2021 - 04:45 م
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

يُحيط غالباً بالشاطئ هالة رومانسية، ربما تعود تلك الهالة لعدد من الأسباب، مثل: "غروب الشمس الجميل أو صوت المياه المتساقطة على الشاطئ، أو النسيم البارد والمنظر المذهل للمحيط الشاسع، ويعتبر الشاطئ مكانًا للعشاق، وهو مكان مثالي لتاريخ رومانسي مع من تحب.

ويرصد «هير نيوز» عددًا من النصائح المدروسة التي يجب تذكرها لإنشاء موعد رومانسي ناجح على الشاطئ كما يلي:

1. اختار موعد غروب الشمس
أفضل الأوقات للذهاب إلى الشاطئ هي قبل غروب الشمس مباشرة؛ مما يمنحك وقتًا كافيًا للوصول إلى هناك قبل ذلك وبدء موعدك الرومانسي أثناء مشاهدة غروب الشمس، وتحقق أيضًا من الطقس حتى يمكنك ارتداء ملابس مناسبة.

2. احضر طعامك
لن يكتمل التاريخ بدون طعام، يمكنك مشاركته وتناوله أثناء الاسترخاء على الشاطئ، ولذلك قم بتعبئة السلة الخاصة بكِ ببعض السندوتشات والبسكويت واللحوم الباردة، ولا تنسِ أن تحزم الماء وبعض المناديل.

3. المشي
انزع حذائك أو نعلك واشعر بالرمال تحت قدميك، ويمكنك غمس قدميك في الماء والمشي على طول الشاطئ أثناء الدردشة عن أي شيء في الحياة، واستمتع بالبيئة والأجواء.

4. يسيران جنبا إلى جنب
لا تتردد في إمساك يد شريكك، لن يكتمل التاريخ الرومانسي على الشاطئ أبدًا بدون هذا النوع من العلاقة الحميمة، بغض النظر عما إذا كان هذا هو تاريخك الأول أم لا، امشي يدا بيد، واشعري بتكاتف اللحظة. 

٥. ابعدي الموبايل الخاص بكِ
احتفظ بهواتفك بعيدًا واستمتع باللحظات معًا، تحدثي عن ألف موضوع واستمتع برفقة كل منكما بالآخر، والمرة الوحيدة التي يجب أن تستخدم فيها هواتفك هى عندما تلتقطين صورة معه.

اقرأ أيضًا..

«كوني ناضجة».. 5 نصائح لاجتياز فترة الخطوبة بنجاح


ads