الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ابنة هيفاء وهبي تفاجئ جمهورها بشكلها الجديد عقب إجراء جراحة بالأنف

الثلاثاء 10/أغسطس/2021 - 10:45 ص
هير نيوز

كشفت زينب فياض ابنة الفنانة هيفاء وهبي، عن شكلها الجديد بعد أن أجرت عملية جراحية في أنفها، وذلك من خلال حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

وعلقت زينب فياض: “أشعر أنه شكل جيد.. من بعد ما شلت اللصقات.. إيه رأيكم”.

تفاصيل إصابة أنفها

وكانت نشرت زينب فياض تعليقًا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام عبر الاستوري تكشف فيه تفاصيل إصابتها في أنفها، نافية ما تردد بشأن إجراء عملية تجميل فيه.

غضروف الأنف

وقالت زينب فياض: "كنت أعاني من اعوجاج في غضروف الأنف وهو ما كان يسبب عدم القدرة على التنفس".

وتلقت زينب فياض عديد من التعليقات من جانب متابعيها الذين أعربوا عن غضبهم؛ بسبب الاتهامات الكثيرة التي تعرضت لها زينب بأنها ترغب في أن تغير من شكل أنفها لتصبح مثل أنف والدتها هيفاء وهبي، وهو أمر عار تمامًا عن الصحة.

عملية تجميل في الأنف

ونشرت زينب نصر فياض -ابنة الفنانة هيفاء وهبي- عدة صور لها عبر خاصية ستوري حسابها بتطبيق إنستجرام ظهرت فيها بعدما أزالت بعض من أجزاء اللفافات الطبية (الشاش) من أنفها، عقب إجراءها عملية تجميل بها قبل أيام.

يأتي ذلك بعدما أحدثت زينب نصر فياض ابنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، حالة كبيرة من الجدل بعد صورتها الأخيرة عبر تطبيق “إنستجرام”، التي ظهرت فيها داخل المستشفى، وهي ترتدي زي العمليات، وتستعد لإجراء عملية جراحية، لم تكشف عنها آنذاك.

برنامج ET بالعربي

وخرجت ابنة هيفاء وهبي، قبل أيام بفيديو عبر برنامج ET بالعربي، كشفت من خلاله خضوعها لعملية تجميل في الأنف، وظهرت فيه مباشرة بعد إرجراء العملية التجميلية.

ads