السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ياسمين الخطيب: غزيت طليقي وعملتله عاهة مستديمة (فيديو)

الثلاثاء 10/أغسطس/2021 - 10:50 ص
ياسمين الخطيب
ياسمين الخطيب

كشفت الإعلامية ياسمين الخطيب عن أسباب طلاقها من زوجها الأول، قائلة: "اعتدى عليا بالضرب فكسرت المرآة وغزيته في يده وتسبب ذلك في قطع أحد أصابعه بيده اليمني وهو ما أحدث له عاهة مستديمة، وبذلك أكون أنا أخدت حقي وقتي"، موضحة: "أنا غير ندمانة ويسعدني جدا أنني لم أتذكره فإنه لن ينساني نهائيًّا كلما نظر لأصابع يده".

الحياة الزوجية

وأضافت الخطيب، في حوار تليفزيوني قديم لها مع الإعلامية راغدة شلهوب المذاع على فضائية "النهار"، ببرنامج " قطعوا الرجالة": "الحياة الزوجية تتوقف عندما تصل لمرحلة أنه يستحيل الأستمرار فيها بسبب ما، والغيرة كانت أحد هذه الأسباب".



كانت الإعلامية والكاتبة ياسمين الخطيب، تصدرت محركات البحث على جوجل، وأصبحت مثار اهتمامات السوشيال ميديا، وذلك على خلفية إعلان عقد قرانها الأحد، بأحد فنادق القاهرة.

واحتفلت الإعلامية ياسمين الخطيب، بعقد قرانها على رجل الأعمال رمضان حسني بأحد فنادق بالقاهرة، وعلى يد «مأذونة».

وتداول متابعو مواقع التواصل الاجتماعي، عدة صور من عقد القران، الذي كان على يد "مأذونة"، وظهرت فيه "ياسمين" بفستان زفاف أبيض ضيق، له أكمام شفافة وذيل طويل، وارتدى عريسها بدلة سوداء كلاسيكية.

زيجات ياسمين الخطيب

وتعد زيجة ياسمين الخطيب، الرابعة في حياتها؛ حيث كانت المرة الأولى من المستشار أحمد جلال إبراهيم القاضي، وأنجبت منه طفلين هما "أدهم، وجلال"، لكنهما انفصلا بعد 6 سنوات.

والزيجة الثانية كانت من قاضٍ، لكنها لم تكشف عن اسمه أو هويته، واستمر زواجهما 3 سنوات.

وفي وقت سابق، وفق تصريحات إعلامية لياسمين الخطيب كانت أعلنت عن زواجها من المخرج خالد يوسف سرًا.


اقرأ أيضًا.. 

ads
ads