الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مقتل عامل على يد زوجته وشقيقيها بسبب خلافات أسرية في المراغة بسوهاج

الثلاثاء 10/أغسطس/2021 - 10:09 ص
هير نيوز

لقي عامل مصرعه طعنًا بالأسلحة البيضاء على يد عاملين بتحريض من زوجته؛ بسبب خلافات زوجية بينهما، وذلك بدائرة مركز المراغة بمحافظة سوهاج، وتم نقل المجني عليه إلى مستشفى المراغة المركزي، إلا أنه فارق الحياة أثناء محاولة إسعافه.

تفاصيل الواقعة

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغًا من مأمور مركز المراغة يفيد بتعرض عامل للطعن على يد آخرين بالاشتراك مع زوجته، وتم نقله للمستشفى بالمركزي، وتم ضبط المتهمين والسلاح المستخدم.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد زين مدير إدارة المباحث الجنائي وقادها الرائد محمد عبدالسلام رئيس وحدة مباحث مركز شرطة المراغة، وصول عامل 34 سنة ويقيم مركز المراغة إلى المستشفي المركزى بالمراغة "جثة هامدة" إثر إصابته بـ"جرح قطعي بالفخذ الأيمن وجروح وكدمات متفرقة بالجسم" ادعاء تعد من آخرين.

تم تشكيل فريق بحث من أجل كشف غموض وأسباب الواقعة، وتبين من التحريات عقب سؤال شقيق المجني عليه، قيام زوجة المتوفي 31 سنة ربة منزل وشقيقيها عاملين، يقيمون بذات الناحية، بقيام الثاني والثالث بالتعدي على المجني عليه بالضرب بأسلحة بيضاء كانت بحوزتهما؛ ما نتج عنه إصابته التي أودت بحياته بتحريض من زوجته، بسبب خلافات زوجية.

وعقب استصدار إذن النيابة العامة، تم ضبط المتهمين والأدوات المستخدمة "سكين ، مقص"، وبإرشادهم اعترفوا بارتكاب الواقعة لذات السبب، فتم تحرير محضر بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.

اقرأ أيضًا..

ads