الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بينها «البانتي والكورسيه».. 6 قطع أساسية تحت فستان الفرح

الثلاثاء 10/أغسطس/2021 - 03:01 م
هير نيوز

تتساءل الكثير من الفتيات المقبلات على الزواج دائمًا: «ألبس إيه تحت فستان الفرح؟»؛ حيث إن الملابس التي تكون أسفل فستان الزفاف مهمة جداً في يومك المميز، وهي جزء لا يتجزأ من إطلالتك، فاختيار الملابس الداخلية بعناية يضبط ظهورك كعروس وفستانك؛ لذلك احرصي على اختيار الخامات المناسبة.

وتجيوب خبيرة ملابس العرائس "أحلام علي"، عن سؤال «ألبس إيه تحت فستان الفرح؟» عبر «هير نيوز» كما يلي:

1- اللانجري 


قالت أحلام: إن اللانجري يُعد شيئًا مهمًّا وقطعة أساسية أسفل فستان الفرح، يجب أن يكون مريحًا ومثيرًا في نفس التوقيت؛ لأنه سيكون أول من يراه زوجكِ في لحظاتك الأولى من دخول عش الزوجية، ويجب أن يكون مناسبًا حتى لا يكون عبئًا على فستان الزفاف.

2- الأبيض والكريمي للانجري


كما تنصح خبيرة ملابس العرائس أن تكون ألوان اللانجري أبيض أو كريمي أو وردي أو بيج، لكن يفضل الأبيض؛ حيث يرمز للبراءة والنقاء في هذا اليوم، ويمكنك اختيار الألوان التي تعبر عن شخصيتك، وتجعلك مثيرة على حسب لون جسمك.

3- البوستير  


يعتبر البوستير أساسيًّا تحت فستان الفرح؛ حيث يعمل على علو منطقة الصدر وينحت شكل الخصر وهو شيك جدًّا ومثير، ويجعل الفستان أجمل، ويقلل من حجم الفخذين والساقين.

4- البرا أو الستيان


تعد البرا أو الستيان أساسيًا جدًّا بدونه لا تستقيم إطلالتك، يمكنك اختياره من غير حمالات أو بحمالات وكلاهما يكونان بوش آب.

5- المشد أو الكورسيه


يعتبر المشد أو الكورسيه أساسيًّا ليوم الزفاف؛ حيث يجعل جسمك مشدودًا وبطنك لا تظهر ترهلاتها، ويمكن اختياره على حسب نوع الفستان الذي اختارتيه، فكل نوع فستان وكل جسم له المشد أو الكورسيه الخاص به.

6- البانتي 


يعتبر البانتي أو الأندروير أساسيًّا، ويمكنك اختياره من الدانتيل أو الحرير، كما ترغبين، يمنح جسمك مظهراً رائعًا، ويجب أن يكون مثيرًا.
 

اقرأ أيضًا..



ads
ads