السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لـ «النساء».. تعرفي على ألوان البلاشر للبشرة الفاتحة

الثلاثاء 10/أغسطس/2021 - 04:46 م
هير نيوز

يعتبر البلاشر أساسيًّا وخطوة مهمة في خطوات المكياج، سواء كان هادئاً أو صارخًا أو حتى ناعمًا، ولا يجب أن تتخلى الفتيات والسيدات عنه لإبراز الخدين وجمالهما، وبعضهن يبحث عن ألوان بلاشر للبشرة الفاتحة؛ حيث تحتار الكثيرات في معرفة اللون المناسب للون بشرتهن.

وتستعرض «هير نيوز» ألوان بلاشر للبشرة الفاتحة من خلال دنيا صبح، خبيرة المكياج كما يلي:

1- ألوان بلاشر للبشرة الفاتحة


لا بد أن يحرص أصحاب البشرة الفاتحة خلال اختيار اللون وأثناء وضعه على بشرتهن؛ حيث تليق عليهن الألوان الفاتحة الهادئة مثل الخوخي، البينك الفاتح ودرجات البيجات والمرجاني، كما تنصح بضرورة وضع طبقات رقيقة وخفيفة للظهور بـ لوك طبيعي جذاب وأنيق.

2- الفوشيا من ألوان بلاشر للبشرة الفاتحة


يعتبر اللون الفوشيا من بين درجات البلاشر الجذابة، إن كانت بشرتكِ تراوح بين اللون الفاتح والمتوسط فاختاري الفوشيا فهو ضمن ألوان بلاشر للبشرة الفاتحة التي تمنحك جاذبية.

3- اللون الخوخي


يعتبر اللون الخوخي من بين ألوان بلاشر للبشرة الفاتحة وخاصة صاحبات البشرة ىالبيضاء الدافئة، والتي تواجه شحوبًا في الوجه يضيف البلاشر باللون الخوخي المزيد من الحيوية لبشرتك. 

4- البلاشر الوردي


إذا كنتِ من صاحبات البشرة الفانحة فإن البلاشر الوردي من بين ألوان بلاشر للبشرة الفاتحة، ويمكن اختيار تدرجات البلاشر الوردية الفاتحة والمشمشية الفاتحة والألوان الطبيعية المتوسطة كدرجات الـRose والـTangerine، والبودرة التي توقظ اللون الشاحب للبشرة الفاتحة وتمنحها إشراقة.

5- المشمشية المائلة للوردي


تعتبر درجة البلاشر المشمشية المائلة للوردي من بين ألوان بلاشر للبشرة الفاتحة، وتعد خياراً مناسباً إليكِ، واحرصي على وضعها بشكل جيد.

6- البرتقالي


يعتبر البرتقالي من بين ألوان بلاشر للبشرة الفاتحة، كما يناسبها تدرجاته، فضلًا عن تدرجات الألوان البيج، وتعطي البشرة إشراقة وحيوية ليس لها مثيل، كما أن درجات اللون البرتقالي والمشمشي الفاتحة تناسب أيضًا البشرة البيضاء المائلة للون الأصفر الدافئ الخالي من الحمرة، وهو ما يعطيها لونًا مشرقًا بدلًا من لونها الشاحب.

اقرأ أيضًا..


ads