الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد مشادة كلامية.. سيدة تصيب طليقها بعاهة مستديمة في الإسكندرية

الثلاثاء 10/أغسطس/2021 - 08:32 م
هير نيوز

حجزت دائرة قضائية بمحكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار إيهاب محمود إسماعيل، اليوم الثلاثاء، قضية محاكمة "ع.م.م"، موظفة بشركة الحاويات، لجلسة 12 سبتمبر القادم للحكم، لاتهامها بإحداث عاهة مستديمة بجسد طليقها، ويدعى "ع.ع.م"، موظف بشركة الحاويات، وذلك في القضية رقم 417 لسنة 2021 جنايات الميناء.

تعود وقائع القضية إلى تلقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن ميناء الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة الميناء، يفيد تلقي إخطارًا، حول إصابة موظف، عقب خروجه من العمل، بعد أن صدمته بسيارتها دخل محل عملة داخل الميناء.

توصلت التحقيقات المدعومة بتحريات المباحث، وفحص محتوى كاميرات المراقبة الموجودة في محيط المنطقة، إلى أنه وعقب خروج المجني عليه والمتهمة من محل عملهما، حدثت بينهما مشادة كلامية توصلت إلى التراشق بالألفاظ، وتدخل زملائهم لإنهاء الشجار، لوجود علاقة سابقة بينهما "زوجين منفصلين"، وعند توجه المتهم إلى سيارته صدمته المتهمة في قدمه اليسرى، ما أدى إلى إصابته بعاهة مستديمة بنسبة 5%.

وبتقنين الإجراءات، تم إلقاء القبض على المتهمة، وباقتيادها إلى ديوان قسم شرطة الميناء، تم تحرير محضر إداري بالواقعة، وبعرضه على النيابة العامة، قررت حبسها على ذمة التحقيقات، ثم أخلت سبيلها، في وقت لاحق، على ذمة القضية.

وبإحالة المتهمة إلى محكمة جنايات الإسكندرية، اتخذت قرارها المُقدم، بعضوية المستشارين: محمد حسن منيع، والحسيني أحمد عطا، وسكرتير الجنايات، السيد البتانوني.

ads
ads